رئيس التحرير: عادل صبري 03:19 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

صور| دماء على الشاطئ.. لحظات رعب بالإسكندرية والنيابة تكشف مفاجأة

صور| دماء على الشاطئ.. لحظات رعب بالإسكندرية والنيابة تكشف مفاجأة

أخبار مصر

الزوجة تحتضن جسد زوجها على شاطئ أبو يوسف

صور| دماء على الشاطئ.. لحظات رعب بالإسكندرية والنيابة تكشف مفاجأة

حازم مصطفى 26 أغسطس 2018 10:00

"الحقوني قتل جوزي وحيموتني"..صرخات ممزوجة بالألم والرعب أطلقتها سيدة ثلاثينية على شاطئ أبو يوسف بمنطقة العجمي، غربي الاسكندرية، تحتضن رأس زوجها الراقد على رمال الشاطئ غارقا في دمائه التي صبغت مياه البحر الزرقاء باللون الأحمر، وأمامهما أخر ممسكا بسكين يهدد به من بحاول الاقتراب منه بمصير الزوج المغدور.

 

كان هذا المشهد هو النهاية المأسوية لرحلة طالما حلمت بها الزوجة، ولم تدري أنه هذا الحلم سيتحول إلى الكابوس الأسوأ في حياتها وكيف لا وقد خسرت خلال دقائق معدودة شريك حياتها.

 

وفقا للمحضر رقم 9960 / 2018 جنح قسم شرطة الدخيلة، نشبت مشاجرة بين كل من المجنى عليه "م.أ.أ" 40 عاما، نقاش، مقيم بسيدي بشر، و"و.م.أ" 39 عاما، عاطل، مقيم بمنطقة الإبراهيمية، انتهت بوفاة الأول آثر إصابته بكسر بعظام الجمجمة وجروح قطعية بمختلف أنحاء الجسم.

 

وبحسب ما جاء بالمحضر، حدثت مشادة كلامية بين الطرفين بشاطئ أبو يوسف بسبب قيام العاطل بمعاكسة زوجة المجنى عليه، تطورت إلى مشاجرة، تعدي خلالها المتهم علي المجنى عليه بالضرب بسكين كانت بحوزته محدثاً إصابته التي أودت بحياته.

 

 وأثارت الحادثة التي صورها أحد شهود العيان بالفيديو، حالة من الأستياء على مواقع التواصل الاجتماعي وتعاطف كبير مع الزوجة والزوج وخاصة وأنه وفق لتحريات المباحث فأنه خسر حياته دفاعا عن زوجته قبل أن تكشف تحقيقات النيابة السبب الحقيقي وراء الحادث.

 

وفجرت تحقيقات نيابة الدخيلة برئاسة المستشار علاء فرج، رئيس النيابة، مفاجأة حيث قالت أن الدافع وراء الحادث حيث ثبت من التحقيقات وأقوال الشهود أنه لا صحة تماما أن المتهم ارتكب جريمته بسبب قيام المجنى عليه بمعاتبته لقيامه بمعاكسة زوجته.

 

وأثبتت أقوال المتهم وأوراق التحقيقات التي يشرف عليها المستشار محمود الغايش المحامى العام لنيابات الدخيلة والعامرية، نشوب مشاجرة بين المتهم والمجنى عليه بسبب خلاف على أماكن الجلوس بالشاطئ المشار إليه.

 

وأصدرت النيابة العامة قرارا بحبس المتهم أربعة أيام بتهمة القتل العمد واستعجال الصفة التشريحية للمجنى عليه، وسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان