رئيس التحرير: عادل صبري 05:09 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بسبب الخيانة.. ربة منزل تلقي بنفسها من الطابق الخامس بأوسيم

بسبب الخيانة.. ربة منزل تلقي بنفسها من الطابق الخامس بأوسيم

أخبار مصر

أرشيفية

بسبب الخيانة.. ربة منزل تلقي بنفسها من الطابق الخامس بأوسيم

نهى نجم 25 أغسطس 2018 19:19

سقطت ربة منزل في العقد الثالث من العمر متزوجة من الطابق الخامس من منزلها في أوسيم شمال محافظة الجيزة، بسبب خلافات نشبت بينها وبين زوجها من فترة عندما انتابه الشك في سلوكها.

 

وكشفت تحريات مباحث الجيزة وتحقيقات النيابة، تفاصيل الواقعة كاملة بعد تلقي مركز أوسيم بلاغًا بسقوط سيدة من علو ومصرعها واتهام والد وشقيق المتوفاة لزوجها بالتسبب في وفاتها. 

 

واستعرضت تحريات العقيد محمد عرفان مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، أنها حالة انتحار، خاصة وأنه  يوم الواقعة نشبت مشاجرة بين الزوجين رغبت خلالها الزوجة في الخروج والذهاب إلى منزل أسرتها إلا أن الزوج منعها وقام بإغلاق باب الشقة بالمفتاح واحتد الخلاف مرة أخرى فقام الزوج بالاتصال هاتفيًا بوالد زوجته وقام بالشكوى له منها وطالبه بالحضور إليهم ليروي له أدلة شكه فيها فطالبه حماه بالسماح لها بالخروج والتوجه إلى منزل أسرتها ليتمكن من حل المشكلة.


وأضافت التحريات التي أجريت برئاسة المقدم أمثل حرحش وكيل فرقة مباحث قطاع شمال الجيزة، أن الزوج توجه لإحضار مفتاح باب الشقة للسماح لزوجته بالخروج فاستغلت الفرصة وألقت بنفسها من الشرفة ليفاجأ الزوج بها معلقة بالشرفة من الخارج وسقطت قبل أن يتمكن من إنقاذها وتحولت الأرض أسفل جسدها إلى بركة من الدماء بعد تهشم جمجمتها، وفور علم والد الزوجة وشقيقها بوفاتها اتهما الزوج بالتسبب في مقتلها وناقشت مباحث أوسيم الزوج وتمت إحالته إلى النيابة العامة.

وروي الزوج بالتحقيقات تفاصيل ما وقع بينه وبين زوجته المتوفاة من خلافات ومشاجرات وأن حديثه لوالدها عن شكه في خيانتها له دفعها للإنتحار ونفي تمامًا تسببه في مصرعها.

 

 وأمرت النيابة برئاسة المستشار أحمد حقي رئيس نيابة أوسيم بصرف الزوج وقررت ندب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفاة لبيان أسباب الوفاة وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان