رئيس التحرير: عادل صبري 12:19 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

قوات الأمن تحبط هجوما إرهابيًا بالأسحلة الثقيلة على كمين غرب العريش

قوات الأمن تحبط هجوما إرهابيًا بالأسحلة الثقيلة على كمين غرب العريش

أخبار مصر

أسلحة وجدت بحوزة منفذي هجوم العريش

ومقتل 4 من منفذيه..

قوات الأمن تحبط هجوما إرهابيًا بالأسحلة الثقيلة على كمين غرب العريش

إسلام محمود 25 أغسطس 2018 12:30

تمكنت قوات الشرطة اليوم السبت من إحباط هجوم إرهابي، غرب مدينة العريش بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

 

وفتحت السلطات الأمنية في شمال سيناء، الطريق الدولي الساحلي بعد إغلاق دام عدة ساعات؛ إثر الهجوم الإرهابي على كمين لقوات الشرطة بالطريق الساحلي غرب مدينة العريش.

ونجحت قوات الشرطة في التصدي لمجموعة إرهابية استخدمت الأسلحة الثقيلة، وأسفرت المواجهة عن مقتل 4 من العناصر الإرهابية، وعُثر على 10 عبوات ناسفة وتم ضبط كميات من الأسلحة الخاصة بالإرهابيين وأجهزة محمول.

 

وذكر مصدر أمني، أن القوات أغلقت الطريق للقيام بعمليات الإخلاء والتمشيط التي أعقبت إحباط الهجوم الإرهابي على كمين الشرطة في منطقة الكيلو 17 قرب مدخل مدينة العريش الغربي.

 

وقال شهود عيان، إنه قد توجهت للمنطقة تعزيزات أمنية كبيرة للمشاركة في عمليات التمشيط الموسعة في المنطقة الصحراوية جنوب الطريق الدولي حيث أفادوا أن أرتالا من المدرعات انطلقت من العريش باتجاه غرب المدينة وتم إغلاق الطريق أثناء تلك التحركات.

 

من جانبها، اتخذت جميع كمائن الأمن على الطريق الدولي وداخل المدن بشمال سيناء إجراءات تفتيش مشددة، وحالة استنفار تام، فيما حلقت طائرات حربية في أجواء المناطق الصحراوية أثناء عمليات تعقب العناصر التي فرت بعد إحباط الهجوم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان