رئيس التحرير: عادل صبري 12:58 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

النيابة العامة: لا توجد شبهة إهمال في وفاة السائحين البريطانيين بالغردقة

النيابة العامة: لا توجد شبهة إهمال في وفاة السائحين البريطانيين بالغردقة

أخبار مصر

جون كوبر وزوجته سوزان

النيابة العامة: لا توجد شبهة إهمال في وفاة السائحين البريطانيين بالغردقة

وكالات 25 أغسطس 2018 14:05


أكدت النيابة العامة المصرية، اليوم السبت، في واقعة وفاة سائح بريطاني وزوجته في محافظة الغردقة على سلامة جميع الأجهزة الموجودة بغرفة السائحين .

ولليوم الثاني علي التوالي يجدد مسؤولون مصريون على عدم وجود شبهة إهمال أو تعمد في وفاة سائحين بريطانيين

وأوضح بيان رسمي صادر اليوم عن النائب العام نبيل صادق "عدم وجود أي تسريبات أو انبعاثات غازات سامة أو ضارة أو غير مألوفة بناء على تقرير لجنه ثلاثية تم تشكيلها من أساتذة كلية الهندسة لكشف سبب وفاة السائحين"

وأشار إلى أن "النيابة العامة مازالت في انتظار تقرير الطب الشرعي بشأن تحليل العينات المأخوذة من المتوفين لبيان سبب الوفاة".


وأمس الجمعة أعلنت وزارة السياحة المصرية، أن الوفاة طبيعية، ولا توجد أية شبهات جنائية حولها.

وأكد بيان لوزارة السياحة، أمس علي أن "السائح المتوفي إنجليزي الجنسية يدعي جيمس كوبر، يبلغ من العمر 69 عامًا، وزوجته تدعى سوزان كوبر، 64 عامًا في الغردقة أحدهما أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية، وتوقف مفاجئ في عضلة القلب، والآخر توقف الدورة الدموية ووظائف التنفس لديها، ولا توجد أية شبهة جنائية أيضًا".

والثلاثاء الماضي، توفى سائحان بريطانيان في أحد الفنادق بالغردقة، وعلى إثر ذلك قررت شركة السياحة التي نظمت رحلتهما سحب جميع عملائها من الفندق لحين التأكد من إجراءات السلامة والوقاية به، وفق بيان سابق لشركة "توماس كوك" البريطانية.

وتعول مصر على السياحة باعتبارها أحد مصادر العملة الصعبة، وتسعى للترويج لها بعد تراجع إيراداتها إثر اضطرابات سياسية وأمنية شهدتها البلاد منذ ثورة يناير 2011. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان