رئيس التحرير: عادل صبري 06:11 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. لحظة العثور على جثة الطفلين «محمود وريان» بترعة دمياط

فيديو.. لحظة العثور على جثة الطفلين «محمود وريان» بترعة دمياط

أخبار مصر

مقتل طفلين في دمياط

فيديو.. لحظة العثور على جثة الطفلين «محمود وريان» بترعة دمياط

فادي الصاوي 23 أغسطس 2018 21:47

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو يجسد لحظة العثور على  جثث الطفلين محمود وريان اللذين اختطفا أول أيام عيد الأضحى المبارك من أحد ملاهي الدقهلية ، بإحدى ترع مركز فارسكور بمحافظة دمياط.

 

وكان محمود نظمى السيد والد الطفلين والمقيم في منطقة البحر الجديد  قد تقدم ببلاغ لمركز شرطة ميت سلسيل، وذكر والد الطفلين في محضر الشرطة أنه كان برفقة نجليه في أول أيام العيد بالملاهي وفوجئ بشخص يستوقفه مدعيا أنه زميله من أيام الابتدائي وهو لا يتذكره وظل يتحدث معه وعندما تركه وذهب لم يجد أبنائه.

 

وبدورهم شكل رجال المباحث فريق بحث، ومن تتبع كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة تبين أن الخاطفين استقلوا "توك توك" وسار بهما عبر طريق السرو المؤدى إلى محافظة دمياط.

 

ومن جانبه رصد والد الطفلين مكافاة مالية كبير لمن يعيد الكفلين أو يرشد عن مختطفيهما أو يتوصل إلى معلومات تساعد في العثور عليهما.

 

وأثناء عمليات  التحرى والبحث عثر أهالي فارسكور بمحافظة دمياط على جثتين لطفلين بإحدى الترع بالمنطقة، وباستخراجهما تبين أنهما للطفلين اللذان جرى اختطافهم بمحافظة الدقهلية.

 

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن الواقعة بغرض الانتقام، كما أن الجثمانين لا يوجد بهما أي إصابات وتبين أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق.

 

 لمشاهد جثث الأطفال فى الترعة اضغط هنــــــــــــــــــا

 

شاهد هذا الفيديو أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان