رئيس التحرير: عادل صبري 04:57 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

منتدى شباب العالم.. كل ما تريد معرفته عنه وطريقة التسجيل والمشاركة

منتدى شباب العالم.. كل ما تريد معرفته عنه وطريقة التسجيل والمشاركة

أخبار مصر

منتدى شباب العالم

منتدى شباب العالم.. كل ما تريد معرفته عنه وطريقة التسجيل والمشاركة

محمد عمر 23 أغسطس 2018 20:53

أعلنت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم، عن فتح باب التسجيل لحضور النسخة الثانية من المنتدى العالمي.

 

وينطلق منتدى شباب العالم خلال الفترة من 2 إلى 6 نوفمبر المقبل، ويمكن التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني (https://wyfegypt.com).

 

والحضور مُتاح للشخصيات القيادية الشابة حول العالم، وكذلك النماذج الشبابية المؤثرة من مُختلف المجالات، إضافة إلى الشخصيات العالمية البارزة والخبراء والمفكرين.

 

يُقام منتدى شباب العالم، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويعتبر منصة فعّالة أسسها مجموعة من الشباب، ويشارك فيه شباب من جميع أنحاء العالم في محفل دولي للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

 

ويعد منتدى شباب العالم فرصة للتواصل مع كبار صناع القرار والمُفكرين حول العالم، والتعرف على مجموعة متنوّعة من الشباب الواعد من مختلف الجنسيات حول العالم.

 

يضم برنامج منتدى شباب العالم مجموعة متنوعة من المحاور التي تناقش قضايا وموضوعات تهم كافة الفئات الشبابية حول العالم، والتي من خلال جلساتها سيعبر شباب العالم عن رؤاهم ويطرحوا أفكارهم ويتبادلوا تجاربهم.

 

ويتعلق المحور الأول بالسلام، ويشمل "دور قادة العالم في بناء واستدامة السلام - التعاون الأورومتوسطي: شراكة استراتيجية - المساعدات الإنسانية: الواجبات في مواجهة التحديات - إحياء المجتمعات ما بعد الصراعات: من خطة مارشال إلى سوريا - دور القوة الناعمة في مواجهة التطرف الفكري والإرهاب - يوم الصفر: الأمن المائي في ظل حقيقة التغير المناخي".

 

كما يتعلق المحور الثاني بالتطوير، ويشمل "العمل التطوعي كوسيلة نحو مجتمع أكثر مسئولية - أجندة 2063: أفريقيا التي نريدها - كيف نبني قادة المستقبل؟ - نحو تقليص الفجوة بين الجنسين في سوق العمل - في ظل التغيرات السريعة في الخريطة العالمية: ما الذي يمد العالم بالطاقة - تمكين ذوي الاحتياجات الخاصة: نحو مجتمع متكامل".

 

ويتعلق المحور الثالث بالإبداع، ويشمل "فرص العمل في عصر الذكاء الاصطناعي - المواطنة الرقمية: الحقوق والمسئوليات الرقمية في عالم الإنترنت - دور الفن والسينما في تشكيل المجتمعات - مواقع التواصل الاجتماعي: اختراق للخصوصية - الرياضة الإلكترونية: كيف تستخدم التكنولوجيا في الرياضة؟".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان