رئيس التحرير: عادل صبري 09:45 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

جواب أسفل وسادة «فتاة المترو» يكشف سبب انتحارها

جواب أسفل وسادة «فتاة المترو» يكشف سبب انتحارها

منى حسن 15 أغسطس 2018 17:38

فوجئت محطة مترو عين شمس، يوم الإثنين الماضي، بإلقاء فتاة بنفسها أمام القطار أثناء دخوله المحطة في اتجاه حلوان،  مما أدى إلى دهسها ومصرعها في الحال. 

 

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث بإشراف اللواء علي الرزاز مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، لاستخراج الجثة بعد رفع آثارها من على القضبان وإعادة حركة القطارات لطبيعتها، بعد تأخير 10 دقائق.

 

واستمعت النيابة لأقوال أسرة الفتاة التي أفادت في أقوالها بأنها طالبة في المرحلة الثانوية، وبعد ظهور النتيجة مرت بحالة نفسية سيئة بسبب رسوبها في عدد من المواد الدراسية؛ فأقدمت على الانتحار خوفًا من دخول الامتحانات التكميلية. 

 

وكشفت تحقيقات نيابة عين شمس، اليوم الأربعاء، أن والدة الفتاة المنتحرة عثرت على جواب أسفل وسادتها فى غرفة نوم ابنتها كتبته بخط يدها.

 

وكتبت الفتاة في خطابها، إنها قررت التخلص من حياتها، بسبب عدم قدرتها على تحقيق حلم والدها بالحصول على مجموع كبير فى الثانوية العامة ورسوبها فى الامتحانات، وإنها تطلب من والدها ووالدتها مسامحتها على ما سترتكبه من إقبالها على الانتحار.
 

وبسؤال والدة الفتاة المنتحرة قالت، إن ابنتها قالت لها في يوم الحادث إنها ستتوجه لشراء دواء للصداع المتكرر لديها، ثم نزلت من شقتها ولم تَعُد وفوجئت بانتحارها.

 

وكانت تحقيقات النيابة قد كشفت عن رسوب الفتاة في الدور الأول للثانوية العامة، وأن قلقها من امتحان الدور الثانى جعلها تلقي نفسها تحت عجلات قطار المترو وتنتحر أمام الجميع.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان