رئيس التحرير: عادل صبري 12:54 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اليوم.. طلاب الدور الثاني بالثانوية العامة يؤدون امتحان الجبر والإحصاء

اليوم.. طلاب الدور الثاني بالثانوية العامة يؤدون امتحان الجبر والإحصاء

محمد متولي 15 أغسطس 2018 10:29

يؤدي طلاب الثانوية العامة اليوم الأربعاء ، طلاب الشعبة العلمية بالثانوية العامة امتحان الدور الثاني من العام الدراسي 2017/2018 ، في مادة الرياضيات البحتة (الجبر ، والهندسة الفراغية) ، كما يؤدي طلاب الشعبتين العلمية والادبية الامتحان في مادة الإحصاء.

 

ويبلغ إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون اليوم امتحان الجبر والهندسة الفراغية 3792 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية، بينما يبلغ إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون اليوم امتحان الإحصاء 6964 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية.

 

وفي هذا السياق، أكد الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم، أن جميع مراحل العمل بإمتحانات الدور الثاني للثانوية العامة مؤمنة بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع كراسات الامتحان ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.

 

وأشار حجازي إلى أنه يحرص قبل بدء الامتحان، على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، للاطمئنان على تواجد ممثلي وزارة الداخلية لتأمين مقار لجان السير بجميع المحافظات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان