رئيس التحرير: عادل صبري 09:40 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

وزير الشباب يعلن موعد عودة الجماهير لمدرجات كرة القدم

وزير الشباب يعلن موعد عودة الجماهير لمدرجات كرة القدم

أخبار مصر

عودة الجماهير للمدرجات

وزير الشباب يعلن موعد عودة الجماهير لمدرجات كرة القدم

متابعات - فادي الصاوي 14 أغسطس 2018 16:09

أعلن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتفاق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء على عودة جماهير كرة القدم إلى التشجيع بمدرجات الملاعب اعتبارا من أول سبتمبر المقبل.

 

وكشف الوزير، عن تنسيق الشباب والرياضة مع الوزارات والجهات المعنية واتحاد الكرة وممثلى الأندية، لحضور الجماهير مباريات كرة القدم، في سبتمبر المقبل بشكل تدريجي فى حدود 5 آلاف متفرج في مباريات الدوري بالموسم الجديد للفريق صاحب المباراة، فيما عدا المباريات الجماهيرية التي يكون طرفاها الأهلي والزمالك والإسماعيلى والمصرى، حيث يقتصر الحضور خلالها على 2000 مشجع للفريق صاحب المباراة مقابل 200 مشجع للفريق الضيف.

.

 ويأتي قرار  عودة الجماهير للمدرجات، عقب استقرار الأوضاع الأمنية في البلاد، ونجاح أغلب تجار المباريات التى حضرها جماهير، وحل الروابط الخاصة بجماهير الأهلي والزمالك والإسماعيلي، فضلا عن تأثر مستوى مسابقة الدوري والمنتخب الوطني، بغياب الجماهير.

 

وكانت وزارة الشباب والرياضة، دشنت مؤخرا حملتي "عودة الجماهير للملاعب – تزينوا بالأخلاق".

 

من جانبه، طالب رئيس الوزراء مصطفى مدبولى، بتضافر جهود مختلف الجهات من أجل نجاح عودة الجماهير لحضور المباريات، والظهور بصورة حضارية، تعكس الروح الرياضية فى المنافسة، والتشجيع المنضبط، مع ضرورة التعامل بحسم مع أى خروج عن القواعد والضوابط الموضوعة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان