رئيس التحرير: عادل صبري 05:36 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

صور| انفجار الدقي.. شهود عيان: «شوفنا نار جهنم بعنينا»

صور| انفجار الدقي.. شهود عيان: «شوفنا نار جهنم بعنينا»

أخبار مصر

انفجار سيارة بالدقي

صور| انفجار الدقي.. شهود عيان: «شوفنا نار جهنم بعنينا»

منى حسن 06 أغسطس 2018 13:15

شهدت منطقة الدقي صباح اليوم الاثنين، انفجار سيارة ملاكي  بجوار مطلع كوبري أكتوبر بشارع البطل أحمد عبدالعزيز ، وامتد لسيارة ميكروباص تصادف مرورها بجوار الملاكي لحظة الانفجار.

 

وعلى الفور تم الدفع بـ 5 سيارات إسعاف مجهزة إلى موقع الحادث لنقل المصابين إلى المستشفيات، حيث أسفر الحادث عن إصابة 13 شخصًا، وعدم وجود أي وفيات، حسبما صرح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان.

 

و استقبلت مستشفى العجوزة 7 مصابين، كما تم نقل 4 مصابين لمستشفى قصر العيني، ومصابين اثنين إلى مستشفى السلام بالمهندسين، وتمثلت الإصابات في حروق من درجات مختلفة بين بسيطة إلى متوسطة، ويتلقون العلاج اللازم بالمستشفيات.​

 

 

"مصر العربية" رصدت روايات شهود العيان والمصابين في الحادث، الذين فوجئوا بصوت دوي انفجار شديد يهز المنطقة، أعقبه تصاعد النيران من سيارتين.


وقال محمود متولي، أحد المواطنين المتواجدين في مكان الحادث، :"شفنا نار جهنم بعنينا، عربية ملاكي وميكروباص ولعوا".

 


وأضاف كريم علي، مواطن آخر من شهود العيان ، قائلا:" كنت سايق  وسمعت صوت انفجار شديد، طلعت لقيت عربيتين مولعين" .

 

وقال أحد العاملين بمعهد البحوث بالدقي: " لم يكن انفجارًا واحدًا إذ إنه بعد ثوان معدودة من الأول واشتعال النيران بالسيارة انفجرت مرة ثانية، وفى المرة الثانية تصادف مرور سيارة أجرة، محملة بالركاب، فنشبت فيها النيران وأصيب جميع الركاب" .

 

 

وأشار أحمد حسن، أحد شهود العيان، :"السيارة الملاكي المشتعلة كان يتطاير منها كرات لهب أمسكت بالسيارة الأجرة"، ولحظة الانفجار كان أمناء شرطة كثيرون موجودين، بينما حاول هو وعدد من الأهالى استيقاف السيارات وطلب طفايات حريق لكن قائدي السيارات لم يستجيبوا، وطلبوا من أمناء الشرطة القيام بهذا الدور وجلب طفايات حريق ولو من قائدى السيارات المارة لكنهم كانوا يهرولون فى اتجاهات متفرقة.

 

وتسبب الحادث في تكدس مروري بمنطقة الدقي ومطلع كوبري أكتوبر، ويقوم رجال المرور برفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.​

 

وتسبب الحادث في تلفيات بنحو 4 سيارات إحداها ملاكي اصدمت بالسيارة الميكروباص، أنقذت العناية الإلهية قائدتها من الموت، بالإضافة إلى تهشم محل لبيع الورود أسفل كوبري أكتوبر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان