رئيس التحرير: عادل صبري 06:13 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

قبل انتهاء الحجز في 5 أغسطس... كيف تسجل بياناتك لحجز شقق الإسكان الحر ؟

قبل انتهاء الحجز في 5 أغسطس... كيف تسجل بياناتك لحجز شقق الإسكان الحر ؟

منى حسن 06 أغسطس 2018 09:30

أتاح صندوق الإسكان الاجتماعي، ودعم التمويل العقاري،  شراء كراسة الشروط الخاصة بحجز وحدات الإسكان الاجتماعي الحر، بمكاتب البريد المصري المميكنة، على أن يستمر بيع كراسات الشروط حتى يوم انتهاء التقديم الأربعاء 5 سبتمبر المقبل.

 

ويتم الحجز إلكترونيًا بعد شراء كراسة الشروط وملء استمارة الحجز، وفقًا لمجموعة من الخطوات التي حددها صندوق الإسكان الإجتماعي.

 

"مصر العربية" ترصد خطوات حجز الوحدات المطروحة  بالمشروع، حيث تبدأ بالدخول على الموقع الإلكتروني المخصص للحجز ((www.mff.gov.eg)، وإنشاء حساب جديد عليه .

 

ثم يلي ذلك ملء استمارة التسجيل وانتظار رسالة نصيحة بكود التفعيل، وبعد الموافقة على الشروط والأحكام، يتم الضغط على تقديم طلب وحدة سكنية، ليملأ يملأ الحاجز بعدها البيانات الموضحة بالصفحة، ووضع كود الوحدة المراد حجزها، من النماذج المتاحة على الموقع.

 

وفي حالة وقوف المؤشر على (؟)، تظهر رسالة توضيحية لتسهيل تسجيل البيانات، على أن يرفق العميل المستندات والأوراق المطلوبة مع استمارة الحجز الواردة بكراسة الشروط.

 

و بعد الانتهاء من إدخال البيانات، اضغط على زر إرسال لتظهر الرسالة التالية (تم حجز الوحدة / الوحدات المطلوبة بنجاح).

 

وأعلنت وزارة الإسكان، ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، طرح حجز 18 ألفًا و590 وحدة إسكان اجتماعي حر، بمراحل الانتهاء من التنفيذ بمساحة تصل إلى 90 مترًا (3 غرف + صالة - كاملة التشطيب).

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان