رئيس التحرير: عادل صبري 01:18 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

صور| البنطلون المخطط يغزو الأسواق.. وفتيات: موضة «الحمار الوحشي»

صور| البنطلون المخطط يغزو الأسواق.. وفتيات: موضة «الحمار الوحشي»

أخبار مصر

البنطلون المخطط يغزو الأسواق.. وفتيات: موضة «الحمار الوحشي»

بألوان زاهية..

صور| البنطلون المخطط يغزو الأسواق.. وفتيات: موضة «الحمار الوحشي»

منى حسن 04 أغسطس 2018 12:10

«البنطلونات المخططة».. موضة جديدة انتشرت في الآنونة الأخيرة في أسواق ومحلات الملابس الجاهزة، خاصة مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

 

وأطلق مجموعة من الشباب والفتيات، ذلك الطراز من الملابس الجاهزة، اسم «موضة الحمار الوحشي»، حيث إن أشكال البنطالونات تبدو مخططة بلونين كالحمار الوحشي.

 

تقول عبير سعيد، طالبة جامعية، إن شكل البنطلون المخطط، موضة جديدة، وألوانه زاهية، ويعطي راحة نفسية على حد تعبيرها، معلقة أن اقتنت «بنطلون مخطط»، لكنها واجهت سخرية من بعض أصدقائها إذ أطلقوا عليها «موضة الحمار الوحشي».

 

 

ووافقتها في الرأي، أمل شريف، صيدلانية، وأشارت إلى أن البنطلونات المخططة الجديدة مريحة في اللبس، وفضفاضة ولكن شكلها دعا كثير من الشباب والفتيات إلى تسمية الموضة بالحمار الوحشي.

 

وأشار عزت عبد القادر، مصمم أزياء نسائي، إلى أن موضة البناطيل المخططة شهدت إقبالا من الفتيات، هذا العام، موضحًا أنها تبدو أنيقة وتليق على كل الفتيات الطويلة والقصيرة بكل المقاسات، وهناك أقمشة ذات ألوان صيفية زاهية، وهي التي تجذب الزبائن إليها، حيث إنها تناسب كافة الأذواق والمناسبات.

 

 

من جانبه قال محسن حواش، تاجر ملابس، بشبرا، إن هذه الموضة التي اطلق عليها الشباب والفتيات اسم «الحمار الوحشي»، شهدت رواجًا هذا العام ومعظم الفتيات صغيرات السن تبحث عنها، خاصة مع اقتراب عيد الأضحى.

 

ولفت "محسن" إلى أن أسعار تلك البناطيل تتراوح بين الـ150 جنيه وصولًا إلى 300 جنيه، مع تميزه بقماشته الصيفية الخفيفة التي تناسب الحر.

 

 

يتميز هذا النوع من البنطلونات بأنه من السهل تنسيقه مع قطع الملابس الأخرى ويمكن الاعتماد عليه فى الخروجات المختلفة.

 

وتنوعت موديلات البنطلونات المخططة، حيث لم تقتصر على اللونين الأبيض والأسود فقط، وإنما أصبحت متعددة الألوان والتصميمات التى تتناسب مع الأذواق و الأجسام المختلفة.

 

 

 

ويفضل العديد من الفتيات ارتداء البنطلون المقلم، لأنه يعطي إطلالة أكثر طولاً لقصيرات القامة، كما يجعل الجسم أكثر تناسقا وجمالاً، ويناسب الكثير من السيدات المحجبات وذلك لأنه واسع فضفاض، مما جعل الإقبال عليه متزايد.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان