رئيس التحرير: عادل صبري 03:28 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

صور| تفاصيل مصرع 9 عمال في حادث تصادم أتوبيس ببورسعيد

صور| تفاصيل مصرع 9 عمال في حادث تصادم أتوبيس ببورسعيد

أخبار مصر

مصرع 9 عمال في حادث تصادم أتوبيس ببورسعيد

صور| تفاصيل مصرع 9 عمال في حادث تصادم أتوبيس ببورسعيد

وكالات - أحمد الشاعر 29 يوليو 2018 11:00

لقي 9 أشخاص مصرعهم وأصيب 22 آخرون، اليوم الأحد، في حادث تصادم  أتوبيس مع سيارة نقل بمحافظة بورسعيد.

 

ووفق وكالة الأنباء المصرية الرسمية فإن حافلة تقل عمال مصنع سبأ للملابس الجاهزة بالمنطقة الحرة العامة  "للاستثمار" ببورسعيد، اصدمت مع سيارة نقل، بمنطقة الكيلو 17 بالقرب من محطة الرسوم جنوب المحافظة على طريق (بورسعيد- الإسماعيلية، فيما أسفرت عن مقتل 9 وإصابة 22 آخرين.

 

 

وكان مدير أمن بورسعيد اللواء أمجد عبد الفتاح قد تلقى إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بتصادم أتوبيس عمال أحد مصانع الملابس الجاهزة بالمنطقة الحرة "الاستثمار" ببورسعيد مع سيارة نقل، وأظهرت المعاينة أن الحادث وقع بالكيلو 17 طريق (بورسعيد - الإسماعيلية) بالقرب من محطة تحصيل الرسوم، وفور إخطار محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، وجه بدفع مرفق الإسعاف بـ 20 سيارة إسعاف من المركز الرئيسى ونقط التمركز على الطريق السريع، وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام، ورفعت إدارة المرور بالتنسيق مع إدارة تأمين الطرق آثار الحادث من الطريق.

 

وتبين من معاينة موقع الحادث وشهادة شهود العيان والتحريات أتوبيس الرحلات رقم 30105 قد اصطدم بالسيارة النقل رقم 7184 ( د . م ر) ومقطورة رقم "د . ق. ب" 3847 بالكليو 17جنوب بورسعيد بالقرب من محطة تحصيل الرسوم جنوب بورسعيد.

 

وانتقل محافظ بورسعيد وبصحبته الدكتور عادل تعيلب وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، إلى مستشفى بورسعيد العام، للاطمئنان على مصابي الحادث، ووجه المحافظ بتذليل كافة الإمكانيات الطبية لإسعاف المصابين والتى تراوحت الإصابات ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه بكسور وجروح قطعية وسحجات وكدمات وخدوش بأماكن متفرقة بالجسد وجميعهم يتلقون العلاج والرعاية اللازمة داخل المستشفى، كما قدم محافظ بورسعيد العزاء لأسر المتوفين.

 

ووفق تقرير منظمة الصحة العالمية في 2015 الخاص بالسلامة على الطرق، جاءت مصر في المرتبة الـ 16 عربيا، و109 عالميا من إجمالي 180 دولة، من حيث معدلات وفيات حوادث السير البالغة 12.8 متوفٍ / 100 ألف نسمة. -

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان