رئيس التحرير: عادل صبري 07:19 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

(صور) فرص عمل بمرتبات تبدأ من 5 آلاف جنيه للعامل و7 للمهندس.. تعرف عليها

(صور) فرص عمل بمرتبات تبدأ من 5 آلاف جنيه للعامل و7 للمهندس.. تعرف عليها

أخبار مصر

شباب يقدمون على وظائف

تتضمن تأمين اجتماعي وصحي ووجبات ووسيلة انتقال

(صور) فرص عمل بمرتبات تبدأ من 5 آلاف جنيه للعامل و7 للمهندس.. تعرف عليها

في مشروع «شرق بورسعيد»

كريم صابر 23 يوليو 2018 22:30

أعلنت محافظة بورسعيد، اليوم الاثنين، عن توافر فرص عمل بمشروعات تحالف اتحاد شركات المقاولون العرب وأوراسكوم العالمية، والعاملة بمشروع شرق بورسعيد، لأبناء المحافظة فقط.

 

وأوضحت المحافظة في بيان رسمي أن الوظائف المطلوبة للمهندسين هي: (مهندسين ميكانيا - شبكات – كهرباء باور – مدني – شبكات إطفاء)، برواتب تبدأ من 7 آلاف وتصل إلى 12 ألف جنيه شهريًا حسب الخبرة، وأوقات العمل الإضافية.

وذكرت أن الوظائف المطلوبة للأعمال الفنية هي (حداد – نجار- لحام- فورمجي- سائقين بجميع انواعهم – بحار- عمال – أفراد أمن) تبدأ من 5 آلاف جنيه شهريًا.



ووفقًا للبيان يبدأ التقديم في الوظائف اعتبارًا من اليوم على الموقع الرسمي للمحافظة من خلال الرابط التالي:

 

للتقديم من هنا.. فرص عمل متميزة بمشروع شرق بورسعيد

 

وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، خلال البيان، أنه سيتم تطبيق قانون العمل الجديد على المتقدمين لهذه الوظائف،ويقر قانون العمل الجديد بعدد ساعات للعامل لا تتجاوز 9 ساعات يوميا مقسمة إلى خمس ساعات عمل متواصلة يعقبها ساعة راحة ثم يستأنف العمل لمدة 3 ساعات.
 



وأضاف أنه في حالة إضافة ساعات عمل إضافية يحسب أجر إضافي نظير هذه الساعات، وفي كل الأحوال لا يتعدى عدد ساعات العمل اليومية مضافا اليها ساعات العمل الإضافية 12 ساعة يوميا.


وأكد أن للعامل يوم إجازة أسبوعيًا وفي حالة العمل في يوم الإجازة يكون هذا اليوم بأجر مضاعف، كما ستقوم الشركة بتوفير عدد من المزايا وتتضمن تأمين اجتماعي وصحي ووجبات غذائية ووسيلة انتقال.

وأهاب محافظ بورسعيد خلال البيان بأبناء المدينة الباسلة لاقتناص هذه الفرص المتميزة الممنوحة لأبناء المحافظة من أجل بناء بلادهم والمشاركة في واحدة من أهم مشروعات مصر العملاقة على مر التاريخ. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان