رئيس التحرير: عادل صبري 01:07 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

«انتصار السيسي» تلتقي قرينة «البشير» بالخرطوم (صورة)

«انتصار السيسي» تلتقي قرينة «البشير» بالخرطوم (صورة)

أخبار مصر

«انتصار السيسي» تلتقي قرينة «البشير» بالخرطوم

«انتصار السيسي» تلتقي قرينة «البشير» بالخرطوم (صورة)

وكالات - أحمد الشاعر 20 يوليو 2018 12:13

التقت السيدة انتصار السيسي،  قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، السيدة وداد بابكر قرينة الرئيس السوداني بالخرطوم.

 

ونشرت الرئاسة، صورًا من استقبال الرئيس السوداني عمر البشير، وقرينته أمس، بمطار الخرطوم الدولي بالعاصمة السودانية الخرطوم، الرئيس عبدالفتاح السيسي وقرينته.

 

انطلقت، أمس الخميس، بمقر رئاسة الجمهورية بالخرطوم جلسة مباحاثات الرئيس عبدالفتاح السيسي ونظيره السوداني عمر البشير لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بدعم العلاقات الثنائية بين البلدين والتعاون المشترك بينهما في كافة المجالات، إلى جانب مناقشة العديد من القضايا الأفريقية والعربية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

 

وتأتي زيارة الرئيس السيسي للخرطوم في إطار مواصلة التشاور بين الرئيسين، وبحث سبل تعزيز العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين في كل المجالات، وبما يسهم في تحقيق مصالح الشعبين المصري والسوداني الشقيقين.

 

واستقبل الرئيس السوداني عمر البشير، وقرينته اليوم، بمطار الخرطوم الدولي بالعاصمة السودانية الخرطوم الرئيس عبدالفتاح السيسي وقرينته، وبدأ الرئيس السيسي زيارته للسودان، لمدة يومين، وهي الزيارة الأولى له للخرطوم بعد انتخابه مؤخرا لولاية ثانية.

 

وأجريت مراسم استقبال رسمية للرئيس السيسي بمطار الخرطوم، إذ عزفت الموسيقي العسكرية السلام الوطنى المصري والسوداني، كما صافح الرئيس السيسي كبار مستقبليه، كما استعرض الرئيسان حرس الشرف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان