رئيس التحرير: عادل صبري 12:42 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ القاهرة: 20 ألف جنيه غرامة لمن يلقي القمامة بالطريق

محافظ القاهرة: 20 ألف جنيه غرامة  لمن يلقي القمامة بالطريق

أخبار مصر

غرامة لمن يلقي القمامة في الطريق

محافظ القاهرة: 20 ألف جنيه غرامة لمن يلقي القمامة بالطريق

منى حسن 18 يوليو 2018 17:24

أعلن المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، اليوم، عن تطبيق غرامة فورية تتراوح ما بين ألفين و20 ألف جنيه على من يلقي المخلفات والقمامة بالطريق العام، مشددًا على تفعيل القرارات الخاصة طبقًا للقانون.

 

وقال المحافظ، خلال  تطبيق منظومة النظافة الجديدة، اليوم، في حى مصر الجديدة: إن المواطن شريك أساسي في نجاحها، خاصة عند التزامه بالقواعد الموضوعة بعدم إلقاء القمامة في الشارع وإعداد المخلفات في الوقت المحدد للجمع السكني.

 

وناشد عبد الحميد المواطنين باستمرار التعاون مع الأجهزة التنفيذية وهيئة النظافة في المنظومة الجديدة ، إلى جانب أهمية مشاركة المجتمع المدني ممثلًا في الجمعيات الأهلية والكيانات الاقتصادية في التوعية بأهمية الحفاظ على النظافة وتجميل البيئة المحيطة.

 

وشهد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، اليوم الأربعاء، بدء وانطلاق منظومة النظافة الجديدة بحي مصر الجديدة عقب انتهاء عقد الشركة الأجنبية المنوط بها نظافة الحي، الذي يعد رابع أحياء المنطقة الشرقية يتم تفعيل المنظومة الجديدة به وتتولى هيئة النظافة المسئولية.

 

واستعرض المحافظ متفقداَ معدات النظافة الجديدة المقرر دخولها الخدمة داخل الحى وكذلك اصطفاف 300 عامل بـ  زى موحد خاص سيتولون المهمة بالتقسيم على ثلاث ورديات على مدار اليوم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان