رئيس التحرير: عادل صبري 10:04 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

كأس العالم 2018 ..« المصريين هيشجعوا مين في المباراة النهائية؟»

كأس العالم 2018 ..« المصريين هيشجعوا مين في المباراة النهائية؟»

أخبار مصر

المصريين هيشجعوا مين في المباراة النهائية؟

كأس العالم 2018 ..« المصريين هيشجعوا مين في المباراة النهائية؟»

منى حسن 15 يوليو 2018 15:00

رغم توديع مصر للمونديال رسميًا بعد خسارة السعودية بهدف من الأوروجواي، إلا أن عشاق الساحرة المستديرة في مصر، ينتظرون بفارغ الصبر انطلاق المباراة النهائية من بطولة كأس العالم مساء اليوم، والتي ستجمع بين منتخب كرواتيا أمام نظيره منتخب فرنسا. 

 

«مصر العربية» طرحت سؤالا " هتشجع مين في المباراة النهائية؟" على المصريين، لرد توقعاتهم للفائز بمباراة اليوم،  والأهداف التي سيحرزها كلا الفريقين. 

 

علي شعبان، أحد المشجعين، توقع فوز فرنسا، قائلًا :" من الفرق القوية اللي بتلعب بمستوى جيد جداً، والغالبية العظمى فيه شباب فممكن هما ال يفوزوا".

 

ووافقه الرأي سالم إبراهيم، أحد المشجعين قائلًا: " الديوك طبعا تكسب ، متعودين على المكسب وان شاء الله النتيجة 1-0 لفرنسا".

 

بينما توقع حسن محمد، أحد الشباب المشجعين، الفوز لكرواتيا، قائلًا :" أداءه مميز في المباريات السابقة، وحسن التخطيط من المدرب،  متوقعا أن تكون النتيجة بهدف مقابل لا شئ لصالح كورواتيا".

 

وأضاف تامر علي،: " كورواتيا هتكسب السنادي ان شاء الله، لانها تستاهلها ، وفرنسا خدته قبل كدا".

 

وشهد مونديال 2018 منافسة قوية بين العديد من الفرق، وعلى مدار هذه الفترة حازت فرنسا وكرواتيا على مكانة خاصة في قلوب المشجعين، لادائهما الذي أخذهما إلى مباراة نهائي كأس العالم، التي تقام اليوم الأحد.

وتلتقي فرنسا بكرواتيا اليوم الأحد في مباراة نهائي كأس العالم، لتشهد المباراة منافسة قوية بين لاعبي الفريقين الذين أبهروا مشجعيهم بالأداء المجتهد خلال مونديال 2018.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان