رئيس التحرير: عادل صبري 12:00 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رسميا.. غدا إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

رسميا.. غدا إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

أخبار مصر

عباس شومان وكيل الأزهر

رسميا.. غدا إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

فادي الصاوي 14 يوليو 2018 13:33

يعلن قطاع المعاهد الأزهرية، نتائج امتحانات الدور الأول للثانوية الأزهرية وأسماء الأوائل، غدا الأحد في مؤتمر صحفي بمشيخة الأزهر في الحادية عشرة صباحا بحضور الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر والشيخ صالح عباس رئيس القطاع.

 

وكان الشيخ صالح عباس، أكد في تصريح له أمس الجمعة، ارتفاع نسب النجاح بالشهادة الثانوية الأزهرية هذا العام عن الأعوام السابقة، وكذلك ارتفاع أعداد الأوائل حتى هذه اللحظة.

 

ومن المقرر أن يعلن وكيل الأزهر غدا نتيجة وأسماء أوائل الشهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي، وشهادة الشعبة الإسلامية، وشهادة البعوث الإسلامية، وكذلك الشهادة الثانوية الأزهرية بغزة.

 

وانتهت أعمال تصحيح الشهادة الثانوية الأزهرية يوم الأحد الماضي 8 يوليو بمراكز التصحيح العشرة على مستوى الجمهورية، وبدأت أعمال رصد الدرجات والتجميع في اليوم التالي.

 

ووجه رئيس قطاع المعاهد، مقدري الدرجات والمراجعين الفنيين بضرورة تصحيح كافة إجابات الطلاب حتى ما كتب بالقلم الرصاص أو "المسودات" والأسئلة المكررة لإعطاء الطلاب حقوقهم من غير نقصان.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان