رئيس التحرير: عادل صبري 03:39 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

انتحار طالب في المنيا لضعف مجموعه بالثانوية العامة

انتحار طالب في المنيا لضعف مجموعه بالثانوية العامة

أخبار مصر

انتحار طالب بالثانوية العامة

انتحار طالب في المنيا لضعف مجموعه بالثانوية العامة

المنيا أحمد المصري 13 يوليو 2018 18:27

انتحر طالب بالثانوية العامة في إحدي القرى التابعة لمركز المنيا، لحصوله علي مجموع ضعيف في نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2018 .

 

 وكان اللواء ممدوح عبد المنصف مدير الأمن،  تلقى إخطارًا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد وصول "عبد لله-م-ع" 18 عامًا، طالب، مقيم بقرية منشأة الذهب القبلية  جثة هامدة، وتم ندب الطب الشرعى لمعرفة سبب الوفاة.

 

أفادت التحريات الأولية، أن الطالب كان يمر بظروف نفسية صعبة بعد أن فشله فى الحصول على مجموع في نتيجة امتحانات الثانوية العامة التي ظهرت أمس الخميس، وأنه كان متواجدًا في القاهرة حيث يعمل هناك، وحينما عاد لمنزله نشب خلاف بينه مع أسرته، فتوجه إلي غرفة منزله، وقام بلف حبل حول رقبته، وشنق نفسه ولقى مصرعه في الحال، وبسؤال أحد أفراد الأسرة، نفى وجود شبهة جنائية، وراء الحادث.

 

تحرر محضرًا بالواقعة، وتم إيداع جثة الطالب بمشرحة المستشفي العام تحت تصرف النيابة التي باتشرت التحقيقات.

 

وكان 6 من أبناء محافظة المنيا ضمتهم قائمة أوائل الثانوية العامة،  ففي المركز الأول مكرر بشعبة العلمي العلوم جاء 3 طلاب من أبناء المنيا هم: الطالب سيف أحمد، بمجموع 409.5 ، مدرسة الثانوية بنين بمطاي، وكيرلس مرشد ابراهيم، بمجموع 409.5، مدرسة يوسف الكيلاني الثانوية بملوي ، ورحمة أشرف بنفس المجموع ، بمدرسة الشهيد رضا عاشور بمغاغه.

 

كما حصل طالبين على المركز السابع مكرر بشعبة العلمي رياضة بمجموع 407.5 وهما " سامر ولاء جبره " بمدرسة المنيا الثانوية الجديدة بنين،  والطالبة "أروى أحمد لمعي" ، بمدرسة الشهيد أحمد حبشي الثانوية بنات.

بينما حصلت الطالبة هاجر حسن محمد، بمدرسة حميدة الجندي بمغاغة، على المركز العاشر مكرر بشعبة الأدبي بمجموع 406.5

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان