رئيس التحرير: عادل صبري 12:05 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور| العثور على 3 جثث أطفال ممزقة داخل أكياس قمامة بالمريوطية 

بالصور| العثور على 3 جثث أطفال ممزقة داخل أكياس قمامة بالمريوطية 

مصطفى محمد 10 يوليو 2018 13:50

عثرت أجهزة الأمن في محافظة الجيزة، اليوم الثلاثاء، على جثث لــ 3 أطفال مذبوحين وأجسادهم ممزقة في أكياس سوداء وملقاة على رصيف بجانب سور فندق أسفل كوبري المريوطية.

 

وتباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة التحقيق في الواقعة، حيث طلبت تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

 

كما انتقل فريق من النيابة لمناظرة جثث الأطفال، وتبين أنها في حالة تعفن شديدة، وأمرت النيابة بتشريحها، وطلبت تقرير الصفة التشريحية؛ للوقوف حول أسباب الوفاة، كما انتدبت رجال المعمل الجنائي لتحليل الأدلة في مكان العثور على الجثث.

 

انتقل اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلي موقع العثور علي جثث 3 أطفال بجوار بفندق سياج المريوطية للوقوف علي ملابسات الحادث.

 


فيما كشفت التحريات والمعاينات الأولية في واقعة العثور علي جثث 3 اطفال بجوار فندق سياج بالمريوطية أن الضحايا تتراوح أعمارهم بين عامين إلي 4 أعوام. 

وأسفرت مناظرة النيابة الأولية للجثث عن عدم وجود آثار ذبح او جراحات لاستئصال اعضاء بشرية وتجري حاليا التحريات والتحقيقات لتحديد هوية الضحايا. 

 


وأمرت نيابة العمرانية بندب الطب الشرعي لتشريح جثث3 اطفال عثر عليهم وملقاة بجوار فندق سياج بالمريوطية. 

وكلفت النيابة الطبيب الشرعي بكتابة تقرير واف حول اسباب الوفاة وتوقيتها وبيان ما اذا كان تعرض الضحايا الثلاث لعمليات استئصال اعضاء بشرية من عدمه، فيما طلبت النيابة تحريات البحث الجنائي حول الواقعة للتوصل الي هوية المجني عليهم والجناة. 

 


وتكثف أجهزة الأمن بالجيزة من جهودها لسرعة كشف غموض الجريمة، حيث انتقل فريق من رجال البحث الجنائي لفحص البلاغ، وتم فرض كردون أمني حول موقع العثور على الجثث.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان