رئيس التحرير: عادل صبري 07:35 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تفاصيل خطف طفل بالقرب من منزل «شريف إسماعيل».. و5 فرق أمنية تتولى عملية البحث

تفاصيل خطف طفل بالقرب من منزل «شريف إسماعيل».. و5 فرق أمنية تتولى عملية البحث

أخبار مصر

الطفل المخطوف بالشروق

تفاصيل خطف طفل بالقرب من منزل «شريف إسماعيل».. و5 فرق أمنية تتولى عملية البحث

محمد عمر 04 يوليو 2018 22:56

كلف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، قطاعي الأمن الوطني والأمن العام والمباحث الجنائية بسرعة كشف غموض اختطاف طفل من داخل سيارة بمدينة الشروق.

 

تلقى ضباط قسم الشروق بلاغًا باختطاف الطفل "هشام سامي" من داخل سيارة ملك صديقة والدته وذلك أثناء إعادته من الحضانة، حيث اختطفته سيارة جيب سوداء ولاذت بالهرب، وذلك بالقرب من منزل المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابق.

 

وأعلنت وزارة الداخلية أن اللواء توفيق يتابع بشكل مستمر أداء الفريق الأمني المكلف بالمهمة، مشيرة إلى أنه تم تقسيم الفريق إلى عدة مأموريات منها الفحص الفني وتتبع خط سير السيارة وتفريغ الكاميرات وحصر علاقات وخلافات أسرة الطفل المختطف.

 

وتسابق أجهزة الأمن الزمن لسرعة كشف غموض اختطاف الطفل وإعادته سالماً إلى ذويه ثم القبص على خاطفيه، ويتم حالياً فحص المنطقة بالكامل وقاطنيها.

 

ويقود اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، فريق البحث حيث إنه يتواجد منذ أمس على رأس فريق أمني رفيع المستوى في قسم الشرطة، لمناقشة عدد من شهود العيان وكذلك متابعة أداء فرق البحث، والإطلاع على سير التحقيقات والتحريات.

 

وحذرت الداخلية من تناول انباء غير موثوقة حتى لا يتم تشتيت أجهزة الأمن كي لا يًصاب الطفل بأذى، مؤكدة بأنه سيتم الإعلان عن التفاصيل فور كشف الجريمة.

 

وقال مصدر أمني إن فريق البحث جمع معلومات من السيدة التي كانت تقود السيارة المخطوف منها الطفل، والتي اصطدمت سيارتها أثناء محاولتها اللحاق بالخاطفين.

 

وأمرت النيابة برفع الأدلة الجنائية بموقع الحادث، وسرعة تقديم تحريات المباحث عن الطفل وأسرته، وبيان ما إذا كان هناك عداء بينه وبين آخرين كدافع للانتقام، أو مجرد خطف لدفع فدية.

 

ونشر مستخدمي فيس بوك على مواقع التواصل الاجتماعي منشورات للمطالبة بسرعة إعادة الطفل إلى ذويه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان