رئيس التحرير: عادل صبري 04:29 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تسريب بخط سولار تابع لشركة بترول.. والعناية الإلهية تنقذ أهالي خورشيد

تسريب بخط سولار تابع لشركة بترول.. والعناية الإلهية تنقذ أهالي خورشيد

أنقذت العناية الإلهية أهالي عزبة الشيخ بمنطقة خورشيد، شرقي الإسكندرية من كارثة محققة بعد تسريب كبير وقع في خط السولار تابع لشركة خطوط الأنابيب البترولية التابعة للهيئه العامه للبترول.

 وشهدت العزبة العديد من حالات الاختناق وصلت لـ25 حالة- بحسب مصدر مسئول بمديرية الشئون الصحية بالمحافظة- وتم نقلهم جميعا للمستشفى لتلقي العلاج.

وتواجدت الجهات المعنية بمكان الحادث من بداية من الحماية المدنية، وقوات التدخل السريع بالمحافظة، وكذا مهندسي الشركة، وتم غلق الخط في الحال، وجارى أعمال الإصلاح به من قبل المتخصصين.

من جانبه وجه الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، جميع الجهات المعنية بالمحافظة بالتوجه إلى مكان الحادث لمتابعة الأوضاع علي الواقع والتعامل مع الحادث، وتكثيف تواجد فرق الدفاع المدني والاسعاف ووحدة التدخل السريع ولجنة الأزمات والكوارث.

وأوضح المحافظ في تصريح له اليوم، أنه جاري حاليا التحقيق في أسباب التسريب من قبل الجهات المختصة، مؤكدا على رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة المحافظة والمرافق والصحة والمستشفيات، وتكثيف تواجد جميع الأجهزة الأمنية من الجيش والشرطة والحماية المدنية بالمنطقة المحيطة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان