رئيس التحرير: عادل صبري 01:26 صباحاً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور|«باي باي ثانوي» مبادرة ترويحية لطلاب الثانوية العامة بشمال سيناء

بالصور|«باي باي ثانوي» مبادرة ترويحية لطلاب الثانوية العامة بشمال سيناء

أخبار مصر

طلاب شمال سيناء

بعد نهاية امتحاناتهم.. 

بالصور|«باي باي ثانوي» مبادرة ترويحية لطلاب الثانوية العامة بشمال سيناء

إسلام محمود 03 يوليو 2018 23:00

تقديرًا لفترة الإمتحانات العصيبة التي قضاها طلبة الثانوية العامة في ظروف استثنائية وقاسية، نظمت جمعية الكشافة البحرية بشمال سيناء مهرجان «باي باي ثانوي» للترويح عن طلبة الثانوية بمدينة العريش.

 

المبادرة أقيمت على شاطئ مدينة العريش برعاية الدكتور خالد صبحي ،وزير الشباب واللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، وبالتنسيق مع ايهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة.

 


وتضمنت مبادرة «باي باي ثانوي» على مسابقات وألعاب رياضية مختلفة وألعاب ترفيهية وأنشطه متنوعة وأغاني وطنية ، بمشاركة عدد من طلبة الثانوية العامة على شاطئ البحر بمدينة العريش.


الدكتور خليل إبراهيم ،رئيس مجلس إدارة جمعية الكشافة البحرية ، قال ل" مصر العربية "،: أن المهرجان يقام للعام الثاني علي التوالي وتهدف إلى خلق جو ترويحي للطلاب بعد عام شاق من الضغط النفسي والذهني لطلاب الثانوية العامة وخاصه في مدينة العريش.

 


وحس إبراهيم أن المبادرة شملت لقاء مفتوح بين الطلبة وإيهاب حسن عبد الوهاب ، مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء ، والدكتور خليل ابراهيم ومدير نادي عاطف السادات الرياضي بالعريش.


واشار رئيس جمعية الكشافة إلى أن اللقاء تضمن نقاش مفتوح للطلاب وللقائمين علي المهرجان مع مدير عام الشباب والرياضه ، وتناول موضوعات عامة وثقافية واجتماعية وعلمية ورياضية.

 


وأكد إيهاب حسن مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء ، إنه من الضروري إقامة مثل هذه المهرجانات المجتمعية الهادفة والمثمرة مع طلبة الثانوية العامة، خاصة بعد مرورهم بفترة إمتحانات طويلة وعصيبة.


وأشار إلى أن مديرية الشباب والرياضة تدعم هذه المهرجانات الوطنية التي تعمل على إتاحة الفرصة للشباب للترويح عن انفسهم ومناقشة قضاياهم وتوعيتهم بما يدور حولهم من تحديات ، وخاصة في ظل الحرب التي تقودها القوات المسلحة والشرطة المدنية للقضاء على الإرهاب بسيناء.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان