رئيس التحرير: عادل صبري 07:44 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

خلال 4 أشهر.. ثالث مسؤول سعودي بارز يزور المقر البابوي بالكاتدرائية

خلال 4 أشهر.. ثالث مسؤول سعودي بارز يزور المقر البابوي بالكاتدرائية

أخبار مصر

أسامة النقلي السفير السعودي بالقاهرة

خلال 4 أشهر.. ثالث مسؤول سعودي بارز يزور المقر البابوي بالكاتدرائية

كريم صابر 03 يوليو 2018 17:15

زار  أسامة نقلي، سفير السعودية بالقاهرة، اليوم  الثلاثاء، قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالمقر الباباوى بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، في ثالث زيارة من نوعها يجريها مسؤول سعودي.

ووفق بيان للكنيسة، اليوم الثلاثاء، "استقبل البابا تواضروس، اليوم، سفير السعودية بالقاهرة أسامة نقلي، وشهد اللقاء "مناقشة العديد من الموضوعات التي تعكس عمق علاقات المحبة التي تربط بين الجانبين"، بحضور عدد من رجال الكنيسة بمصر.

 

وقال القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية إن اللقاء شهد تبادل كلمات الود والترحيب بين الجانبين إلى جانب مناقشة العديد من الموضوعات التى تؤكد عمق علاقات المحبة التى تربط بين الجانبين.

 

حضر اللقاء الأنبا مرقس أسقف شبرا الخيمة وتوابعها، والقس انجيلوس اسحق والقس أمونيوس عادل من سكرترية البابا تواضروس الثانى.

 

وتعد هذه الزيارة هي الثالثة لمسؤول سعودي بارز للمقر الباباوي في مصر؛ حيث زار هذا المقر كل من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في 5 مارس الماضي وبعده وزير الدولة السعودي للشؤون الإفريقية، أحمد قطان، في الـ20 من الشهر ذاته. والتقى الاثنان البابا تواضروس.

وتشهد الرياض تغييرات اجتماعية وثقافية وسياسية واقتصادية متسارعة في الآونة الأخيرة، ضمن رؤية يقودها ولي العهد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان