رئيس التحرير: عادل صبري 12:23 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

اليوم.. السيسي يستقبل بعثة المنتخب قبل السفر لروسيا

اليوم.. السيسي يستقبل  بعثة المنتخب قبل السفر لروسيا

أخبار مصر

اليوم.. السيسي يستقبل بعثة المنتخب قبل السفر لروسيا

اليوم.. السيسي يستقبل بعثة المنتخب قبل السفر لروسيا

متابعات (أخبار مصر) 09 يونيو 2018 08:04

يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، قبيل السفر إلى روسيا للمشاركة في كأس العالمالذى ينطلق «الخميس» المقبل.

 

 وينتظر أن يتواجد فى قصر الرئاسة الجهاز الفنى بقيادة هيكتور كوبر، ومعاونية واللاعبين ما عدا سعد سمير المتواجد حاليا فى روسيا برفقة الإدارى وطباخ البعثة، وخالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة.

 

 ويأتى اللقاء كتقليد يقوم به رؤساء المنتخبات المشاركة فى المونديال لحث اللاعبين على الاجتهاد، وينتظر أن يطلع الرئيس على آخر تحضيرات المنتخب بعد انتهاء المعسكر الختامى الذى شهد خوض الفريق ثلاث وديات، بجانب الاطمئنان على حالة محمد صلاح، نجم المنتخب وليفربول الإنجليزى، وذلك بعد عودتة من إسبانيا.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى يخوض فيه المنتخب تدريبه الأخير فى العاشرة مساء اليوم «السبت» على الملعب الرئيسى لاستاد القاهرة، بحضور جماهيرى لتوديع المنتخب قبل أن يشد الرحال غدا «الأحد» متوجها الى جروزنى الروسية للمشاركة فى كأس العالم.

 

يلعب الفراعنة مباراته الأولى مع أوروجواى «الجمعة» المقبل فى ثانى مبارياته بالمجموعة الأولى، وفضل كوبر فتح التدريبات أمام الجماهير لتحفيز اللاعبين وتشجيعهم قبل المونديال، خاصة بعد الانتقادات الشديدة التى تعرضوا لها نتيجة سوء النتائج خلال المعسكر الأخير الذى شهد خوض المنتخب ثلاث وديات مع الكويت وكولومبيا وبلجيكا التى انتهت بالتعادل مع الأول 1/1 بينما تعادل مع الثانى سلبيا.

 

 فيما خسر الودية الثالثة بثلاثة أهداف  نظيفة، وينتظر أن يحضر التدريبات عدد من الشخصيات العامة السياسية والفنية والرياضية والذين قام اتحاد الكرة بدعوتهم، فيما يشارك فى التدريبات جميع اللاعبين بمن فيهم محمد صلاح  نجم المنتخب بعد عودته من إسبانيا وانتهاء الفترة العلاجية التى قضاها هناك عقب إصابتة فى الكتف خلال نهائى دروى أبطال أوروبا.

 

 فيما يغيب سعد سمير الذى توجه بصحبة الإدارى والطباخ الخاص للمنتخب إلى روسيا بسبب انتهاء جواز سفره وصعوبة استخراج تأشيرة دخول جديدة إلى الأراضى  الروسية، ما دفع الجهاز الفنى للمنتخب للاستقرار على سفر اللاعب قبل وصول البعثة بثلاثة أيام.

 

وقال ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، إن الأمن أرسل خطابا يؤكد فيه حضور 5 آلاف مشجع فقط وعدم السماح بفتح الملعب أمام الجمهور بشكل كامل.

 

وأوضح سويلم أن الحضور بالنسبة للخمسة آلاف مشجع سيكون من خلال دعوات توزع عن طريق الاتحاد أو الشركة الراعية له، من أجل تشجيع اللاعبين ومؤازرتهم قبل السفر إلى روسيا.

 

 على صعيد متصل، وضع كوبر برنامجا تدريبيا مكثفا للمنتخب يؤديه خلال الأيام المقبلة قبل انطلاق المونديال، والذى يتضمن التركيز على علاج الأخطاء التى وقع فيها خلال المعسكر الأخير، خصوصا الأخطاء الدفاعية وغياب الفاعلية الهجومية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان