رئيس التحرير: عادل صبري 04:05 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| علاء مبارك في الحسين.. زيارة أم رسالة؟

فيديو| علاء مبارك في الحسين.. زيارة أم رسالة؟

أخبار مصر

علاء مبارك في الحسين

فيديو| علاء مبارك في الحسين.. زيارة أم رسالة؟

محمد عمر 09 يونيو 2018 00:11

ظهر علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، في مسجد الحسين لأداء صلاة فجر اليوم "الجمعة" برفقة حرسه الشخصي المكون من ٤ أفرد .

 

وتواجد علاء مبارك في المسجد قبل الصلاة بنصف ساعة ، وحرص على الجلوس في الصفوف الأخيرة في المسجد وكان يقرأ القرآن الكريم حتى بدأت الصلاة .

 

و تجمع حوله المصلين لالتقاط الصور التذكارية معه وسط تواجد أمني من قوات الشرطة داخل المسجد عقب إنتهاء الصلاة .

 

يذكر أن آخر ظهور لنجل الرئيس محمد حسني مبارك كان في شهر مارس الماضي في قهوة الفيشاوي بحي الحسين.

 

وفيما يلي نستعرض عدد من المرات التي ظهر فيها علاء مبارك النجل الأكبر للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في الأماكن العامة وذلك بعد ظهوره اليوم في مسجد الحسين لأداء صلاة الفجر.


1- السيدة زينب
ظهر علاء مبارك في السيدة زينب بصحبة عدد من المقربين له فى أحد المطاعم الشهيرة ليتناول العشاء "كباب وكفتة"، وعلى جانب آخر التقط بعض الجالسين بالمطعم الصور التذكارية معه.


2- امبابة
فوجئ ناصر البرنس مالك أحد المحلات الشهيرة بإمبابة بنجل الرئيس الأسبق علاء مبارك أثناء دخوله عليه المطعم كزبون عادي وطلب « مخاصي وعكاوي وطاجن بامية وكبدة جريل» قيمتها 700 جنيه، وبعد الانتهاء من الطعام توجه إلى أحد المقاهي للعب الطاولة مع عامة الشعب.


3- عزاء والد ابو تريكة
حضر علاء مبارك عزاء والد اللاعب محمد أبوتريكة، لتقديم واجب العزاء.


4- الاستاد
تواجد علاء وجمال مبارك نجلا الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك بمدرجات استاد القاهرة لمتابعة مباراة مصر وتونس الودية، كما توجها للجلوس في مدرجات الدرجة الأولى ولم يجلسا في المقصورة.


5- مصر الجديدة
شارك علاء مبارك جموع المصريين بحي مصر الجديدة، احتفالاتهم عقب فوز المنتخب الوطني علي فريق بوركينا فاسو، والتأهل إلى المباراة النهائية في كأس الأمم الإفريقية، وحرصت مجموعة من الشباب علي التقاط صور "السيلفي"، مع نجل مبارك وسط بهجة شديدة بالفوز.

 

الزيارة على مواقع التواصل:

وعلى تويتر، يعلق صالح بالقول إن عبقرية الرئيس عبد الفتاح السيسي دفعت الناس للإحساس بأن حسني مبارك كان ملاكا.

 

وتشير جيرمين مراد إلى أن المشير حسين طنطاوي انحني أمام جمال مبارك وهو يسلم عليه قبل أسابيع، وبالتالي ليس مستغربا من "الغلابة" مثل هذا السلوك.

 

أما أحمد سرحان فكتب أن "ترحيب المصريين بالسيد علاء مبارك في مسجد الحسين بعد سبع سنوات من تنحي والده ظاهرة تستحق التفكير".

 

وتساءل: هل هذا حنين للماضي، أم إنكار للواقع؟ هل ما جرى في 2011 كان فعلا "ثورة"، أم أن المصريين يرفضون الرواية الرسمية للأحداث"؟

 

وعلى إحدى صفحات فيسبوك التي تناولت صلاة علاء مبارك بمسجد الحسين، علق أحدهم "لو خاض الانتخابات اليوم سيكتسحها في ظل البهدلة والغلاء.. الناس تتعذب من ثلاث سنين من يوم ما حرروا سعر الصرف والغلاء.. لا تخطيط ولا حساب للمخاطر".

 

وكتب آخر "هذا الفيديو سيثير ضجة في جميع الأوساط. فعلا الشعب المصري يعرف قيمة الرجال لكن للأسف بعد فوات الأوان".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان