رئيس التحرير: عادل صبري 09:44 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

منح للدراسة في جامعات إيطاليا.. تعرف على خطوات وشروط التقديم 

منح للدراسة في جامعات إيطاليا.. تعرف على خطوات وشروط التقديم 

أخبار مصر

الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي

منح للدراسة في جامعات إيطاليا.. تعرف على خطوات وشروط التقديم 

مصطفى محمد 07 يونيو 2018 20:20

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الخميس، تقديم منح لدراسة الطلاب المصريين في عدة جامعات بإيطاليا في العام الدراسي الجديد 2018/2019.

 

واستعرض الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي بحكومة تسيير الأعمال تقريرًا مقدمًا من الدكتورة كاميليا صبحي القائم بأعمال رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات حول المنح الدراسية المقدمة من بعض الجامعات الايطالية.

 

جامعة الدراسات بجنوة
وأشار التقرير إلى أن جامعة الدراسات بجنوة (Pagina) فتحت باب التقدم للحصول على منح دراسية للالتحاق ببرنامج الدكتوراه فى التخصصات العلمية المختلفة، وآخر موعد للتقدم هو 12 يونيو الجاري.

 

وللتعرف على كافة شروط التقدم والتخصصات المتاحة يمكن زيارة الموقع الإلكتروني  للجامعة من هنـــــــــــــــــــــا وكذلك هنــــــــــــــــا

 

جامعة تورفيرجاتا بروما
وأوضح التقرير إلى أن جامعة تورفيرجاتا بروما فتحت باب التقدم للحصول على منح دراسية للالتحاق ببرنامج الدكتوراه، وآخر موعد للتقدم 11 يونيو الجاري.

 

وللاطلاع على كافة شروط التقدم والتخصصات المتاحة يمكن زيارة الموقع الإلكتروني من هنــــــــــــــــــــا على أن يتم التقديم من هنــــــــــــــــــــــــا

 

جامعة الدراسات ببافيا

وأضاف التقرير أن جامعة الدراسات ببافيا قامت بفتح باب التقدم للحصول على منح دراسية للالتحاق ببرنامج الدكتوراه، علماً بأن آخر موعد للتقدم 13 يونيو الجاري من هنـــــــــــــــــــــا.

 

جامعة كاميرينو
وأشار التقرير إلى أن جامعة كاميرينو بإقليم ماركى فتحت باب التقدم للحصول على منح دراسية للالتحاق ببرنامج الدكتوراه فى التخصصات المعلن عنها هنــــــــــــــــــــــــــــا.

 

وللاطلاع على كافة شروط التقدم من هنــــــــــــــــــــــــا، على أن يكون آخر موعد للتقدم يوم 25 يونيو الجاري  من هنـــــــــــا .

 

جامعة الدراسات فى ترنتو 

كما فتحت جامعة الدراسات فى ترنتو باب التقدم للحصول على منح دراسية للالتحاق ببرنامج الدكتوراه، وللاطلاع على كافة شروط التقدم والتخصصات المتاحة، ومواعيد التقدم لكل تخصص على حدة، يمكن الدخول على الموقع الإلكتروني من هنـــــــــــــــــا.


وبحسب التقرير  فتحت جامعة الدراسات بكاتانيا بصقلية باب التقدم للحصول على منح دراسية للالتحاق ببرنامج الدكتوراه، وأن آخر موعد للتقدم هو 30 يونيو الجاري 
وللتعرف على شروط التقدم يمكن الدخول من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان