رئيس التحرير: عادل صبري 05:35 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

السيسي: المصريون تحملوا «أيام صعبة كثيرة» والإصلاح الاقتصادي «قاسي جدًا»

السيسي: المصريون تحملوا «أيام صعبة كثيرة» والإصلاح الاقتصادي «قاسي جدًا»

أخبار مصر

السيسي في حفل إفطار الأسرة المصرية

فيديو|

السيسي: المصريون تحملوا «أيام صعبة كثيرة» والإصلاح الاقتصادي «قاسي جدًا»

محمد عمر 05 يونيو 2018 22:10

أثنى الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء اليوم الثلاثاء، على المصريين الذين تحملوا «أيام صعبة كثيرة» خلال مرحلة الإصلاح الاقتصادي.

 

وقال خلال إفطار الأسرة المصرية: «بفضل الله وفضلكم عبرنا تلك الأيام.. واعترف أن الاصلاح الاقتصادي كان قاسيًا جدًا».

وشدد الرئيس على ضرورة أن يزيد الوعي الجمعي لدى المصريين فيما يخص الإصلاح السياسي، مطالبًا النخبة المصرية والمفكرين والاعلام المساهمة في ذلك.

 

وقال السيسي متحدثًا للحضور: «اتفقنا على عقد بيني وبينكم (الشعب) للتصدي للتحديات معاً، ولَم يكن ما تحقق خلال السنوات الماضية إلا بكم».

 

وأوضح الرئيس أن الدولة تحركت خلال الأربع سنوات الماضية مع المصريين ونجحت في كل التحديات التي تواجهها وحققنا ثبات واستقرار خلال الفترة الماضية، ولابد أن نتحرك معاً كشعب لمواجهة أي تحدي في مصر، وشدد السيسي على أن العقد الذي بينه وبين المصريين مازال مستمرًا.

 

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، أن الأيام القادمة بعد عيد الفطر المبارك ستشهد العديد من الإنجازات الكبيرة التي سيتم افتتاحها، وكذلك الكثير من الخطوات التي ستفرح الشعب المصري.

وقال الرئيس السيسي- في كلمة خلال حفل إفطار الأسرة المصرية مساء اليوم- «إنني لدي أمل كبير في أن تشهدوا مصر في منطقة أفضل خلال العامين القادمين». وأضاف السيسي أنه سيلتقي في أول أيام عيد الفطر المبارك، بأسر الشهداء للاحتفال معهم بالعيد وإدخال الفرحة على قلوبهم، قائلا: «سنقول لهم إننا معكم رغم أننا لا نستطيع أن نعوض الشهيد سواء كان أبا أو ابنا، وستكون هذه المناسبة فرصة لكل من يحب أن يشاركنا في هذا اللقاء لتكريم أسر الشهداء».

وأعرب الرئيس السيسي عن سعادته بلقاء أعداد من أطياف الشعب المصري على إفطار الأسرة المصرية، واصفا اللقاء بأنه تجربة رائعة بدأت السنوات الماضية ونتمنى أن نستمر فيها، معربا عن كل الاحترام والحب والتقدير لكل أفراد الشعب المصري ومتمنيا لهم كل الخير والسلام.

ووجه الرئيس السيسي كل الشكر للشعب المصري بكل أطيافه، مؤكدا أن هذا الشكر ليس مجرد كلمات تقال لإرضاء المواطنين ولكن هي حقيقة نابعة من القلب، كما وجه التحية لأسر الشهداء المشاركين في الإفطار، مؤكدا أن الشهداء قدموا أرواحهم فداء للوطن.

كما وجه الرئيس السيسي الشكر والتقدير للشعب المصري الذي تواجد بقوة أمام صناديق الانتخابات الرئاسية حيث وجه الشعب بذلك رسالة قوية في الداخل والخارج لأنه يريد أن يواصل معركة التنمية والنماء والاستقرار.

كما أعرب الرئيس السيسي عن شكره للمرأة المصرية التي كان لها تواجد ملحوظ في اللجان الانتخابية، مما يعني أن المرأة المصرية تقوم على الدوام بدور مهم وملحوظ في تحقيق الاستقرار في مجتمعها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان