رئيس التحرير: عادل صبري 09:40 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

صور| «تيشرتات محمد صلاح» .. الراعى الرسمي لملابس العيد

صور| «تيشرتات محمد صلاح» .. الراعى الرسمي لملابس العيد

دعاء احمد 07 يونيو 2018 10:38

أيام قليلة ويحتفل المصريون بعيد الفطر المبارك، ويحرص المواطنون فى هذا التوقيت من العام على شراء ملابس جديدة للعيد لإدخال الفرحة على أبنائهم، وفى كل عيد نكتشف موضة وأشكالا مختلفة للملابس تفرض نفسها على الأسواق.

 

وموضة هذا العام هي صورة النجم المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي، بسبب المستوي الرائع الذى ظهر عليه خلال العام الماضى والحالي، حيث ساهم فى وصول المنتخب إلى نهائي بطولة أمم أفريقيا وصعودها إلى كأس العالم لأول مرة منذ 28 عاما، لم يقتصر الأمر عند هذا الحد بل ساهم أيضا فى صعود فريقه الإنجليزي إلى نهائي دوري الأبطال الأوروبي، ونال العديد من الجوائز منها أفضل لاعب فى إفريقيا لعام 2017، وأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز وهداف البريميرليج.

 

ولم يكتف المصممون بوضع صور صلاح على الديكورات والفوانيس بل أصبح موضة فى ملابس العيد، وخاصة "تيشرتات الشباب"،  فما من محل إلا وتجد به تيشرتات مرسوم عليها صور صلاح، والإقبال كبير على شرائها خاصة من فئات الشباب والأطفال.

 

ومن جانبه قال هيثم عبد الرحيم أحد أصحاب المحلات بشارع الإسكندرية بمنطقة المطرية، إن موضه الملابس للشباب هذا العام هى تيشرات عليها صورة  اللاعب محمد صلاح ، لأنه بطل وعشق لكل المصريين الذين يرغبون دائما فى شراء كل ما يوجد عليه صورة اللاعب المصرى.

 

 وعن مدى الإقبال، أشار إلى أن حركة البيع والشراء فى المحل الخاص به جيدة رغم ظروف الصعبة التى تمر بها البلاد من غلاء في الأسعار، موضحا أن معظم الموطنين يبحثون عن ملابس بأسعار متوسطة.

 

 وعن أسعار  التيشرتات المدون عليها صورة محمد صلاح، أوضح أنها تتروح من الخمسين جنيه إلى 200 على حسب جودة وخامة القماش.

 

وكان نائب رئيس شعبة منتجي الملابس الجاهزة يحي زنانيري، قال  إن إقبال المواطنين على شراء ملابس عيد الفطر ضعيف جًدا، وأقل من العام الماضي بنسبة 30%، ونأمل أن يزداد الإقبال خلال الأسبوع الأخير من شهر رمضان.

 

وأوضح  فى  تصريح صحفي أن الملابس لم تعد من أولويات المواطن مع زيادة الأعباء المادية عليه، بسبب تنفيذ خطة الإصلاح الاقتصادي، فقد أصبحت في آخر اهتماماته، بسبب الارتفاع الكبير في الأسعار، حيث ارتفعت الأسعار بنسبة 10% بالمقارنة بالعام الماضي، وبنسبة تتراوح  بين 100 و120% بالمقارنة بفترة ما قبل التعويم.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان