رئيس التحرير: عادل صبري 04:25 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بسبب حمار.. مصرع شاب وإصابة 3 آخرين بالشرقية

بسبب حمار.. مصرع شاب وإصابة 3 آخرين بالشرقية

أخبار مصر

بسبب حمار.. مصرع شاب وإصابة 3 آخرين بالشرقية

بسبب حمار.. مصرع شاب وإصابة 3 آخرين بالشرقية

منى حسن 01 يونيو 2018 16:42

نشبت مشاجرة بين عائلتين صباح اليوم، أسفرت عن مقتل شاب وإصابة 3 أشخاص آخرون، بسبب تبول حمار أمام منزل أحد العائلتين بمحافظة الشرقية.

 

واستقبل مدير أمن الزقازيق اللواء رضا طبلية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة الزقازيق، بنشوب مشاجرة في قرية تل حوين، بين عائلتين بدائرة المركز، بسبب تبول حمار أمام منزل أحد الطرفين، وحدثت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية .

 

وأعلنت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم، أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل أحد أفراد العائلتين وإصابة 3 آخرين إصابات بالغة، وجرى تحويلهم إلى مستشفى الأحرار بمدينة الزقازيق.

 

وألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الزقازيق، التابع لمديرية أمن الشرقية، القبض على 10 أشخاص من عائلة «الجزارين»، المتهمين بالضلوع في مشاجرة بالأسلحة النارية.

 

وتبين من التحريات الاولية، أنه أثناء محاولة الصلح بين الطرفين، أقدم عدد من أفراد عائلة الجزارين، على إطلاق أعيرة نارية تجاه أفراد عائلة وهدان، ما أسفر عن مقتل أحمد سالم وهدان، وإصابة شقيقه هاني، واثنين آخرين بأعيرة نارية، فيما لفظت والدة الأول، وتُدعى فكيهة السيد ربة منزل، أنفاسها الأخيرة، فور علمها بنبأ وفاة نجلها، حيث أصيبت بأزمة قلبية ولحقت روحها به.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان