رئيس التحرير: عادل صبري 04:20 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

«حرحور» يكشف عن تسهيلات في صرف الوقود.. و«أهلا رمضان» مستمر خلال العيد

«حرحور» يكشف عن تسهيلات في صرف الوقود.. و«أهلا رمضان» مستمر خلال العيد

أخبار مصر

الاجتماع التنفيذي لمحافظ شمال سيناء

«حرحور» يكشف عن تسهيلات في صرف الوقود.. و«أهلا رمضان» مستمر خلال العيد

إسلام محمود 01 يونيو 2018 11:35

أعلن اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء فى لقائه مع رؤساء مجالس المدن وقطاعات الخدمات والقيادات التنفيذية، أن توجيهات القيادة السياسية للمسئولين والتنفيذيين على التواجد في الشارع وخدمة المواطنين وتوفير كافة احتياجاتهم.

 

وأضاف المحافظ أنه على كل مسئول تنفيذي توفير احتياجات المواطن وتهيئة الأوضاع المناسبة له للحياة الكريمة وممارسة حياته بصورة طبيعية.

 

وأشار إلى أن ما تم مؤخرا من تيسيرات وتوفير احتياجات المواطنين في مختلف القطاعات ، والتركيز على المواد الغذائية والمعيشية والسلع والاحتياجات الضرورية ومستلزمات شهر رمضان وحل جزء كبير من مشاكل الوقود والمواصلات وتيسير تنقلات المواطنين بين المحافظة والمحافظات الأخرى.

 

وقال المحافظ، أن المحافظة وجميع أجهزة الدولة والوزارات والأجهزة المعنية لا تدخر جهدا من أجل المواطنين والعمل على تحقيق مطالبهم ، حيث تم حل جزء كبير من معظم المشاكل وتحقيق المطالب باستثناء الوقود الجاري حله تدريجيا وعلى مراحل.

 

وأشار الى أنه تمت الموافقة على صرف الوقود لنحو 500 سيارة أجرة تاكسى تعمل بالغاز ونحو 50 سيارة ميكروباص بهدف تيسير حركة تنقلات المواطنين ، بخلاف ما يتم صرفه لسيارات الحالات الإنسانية ، وأنه جارى التنسيق لحل مشكلة الوقود بالتدريج تبعا للإجراءات المحددة لذلك.

 

وأعلن المحافظ أنه تم التركيز على توفير الاحتياجات الضرورية للمواطنين والتأكيد على دور الأجهزة والجهات المعنية في هذا المجال .. مشيرا الى أنه تم التنسيق على تيسير حصول المواطنين على احتياجاتهم بسهولة ويسر وتمكينهم من ممارسة حياتهم الطبيعية وتوفير الحماية لهم وكافة احتياجاتهم.

 

واستعرض اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، مع رؤساء مجالس المدن والقطاعات الخدمية المختلفة إمكاناتهم واحتياجاتهم والمعوقات التى تواجههم في سبيل تقديم الخدمات المنوط بها الى المواطنين.

 

ووجه المحافظ القيادات التنفيذية بضرورة خدمة المواطنين في كافة القطاعات ، والتركيز على الصحة والشباب والرياضة والثقافة والمياه والكهرباء وغيرها من القطاعات الخدمية والمعيشية للمواطنين.

 

وأصدر محافظ شمال سيناء تعليماته بتطوير مرافق الخدمات وعلى رأسها أقسام الاستقبال في المستشفيات العامة والمركزية وتوفير الأطباء والأخصائيين والأدوية والمستلزمات الطبية لتكون جاهزة لتقديم الخدمة الطبية اللازمة وقت الحاجة ، مثلما حدث مع أزمة المصابين الفلسطينيين ،وكذا تطوير العمل في محطات المياه لتوفير احتياجات المواطنين في مختلف المناطق ، وتوفير الحصص التموينية والمواد الغذائية للمواطنين وتوصيلها لهم الى مختلف مناطق المحافظة.

 

قال اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء أنه تقرر زيادة عدد الأتوبيسات لتيسير نقل المواطنين من والى المحافظة خلال الفترة القادمة.

 

وأعلن المحافظ أنه تم التنسيق مع شركة أتوبيس شرق الدلتا لزيادة عدد الأتوبيسات من والى المحافظة لتصبح بواقع 3 سيارات يوميا من المحافظة و 3 سيارات يوميا اليها ، وذلك بدلا من سيارتين حاليا.

 

وأشار الى أنه يتم العمل بصفة يومية بتسيير سيارات شركة شرق الدلتا من والى المحافظة بصفة يومية لتيسير نقل المواطنين من والى المحافظة ، وأن عملية تسجيل الأسماء قبل السفر من المحافظة أو الوصول اليها مستمرة بهدف التأمين ووضع الضوابط الخاصة بها.

 

وأكد محافظ شمال سيناء على استمرار معرض " أهلا رمضان " حتى أيام العيد ، وأصدر المحافظ توجيهاته الى وكيل وزارة التموين بالتنسيق مع الغرفة التجارية لاستمرار فرعى معرض " أهلا رمضان " فى كل من العريش وبئر العبد حتى أيام عيد الفطر المبارك.

 

وطالب المحافظ وكيل وزارة التموين للتعاقد مع احدى الشركات المتخصصة لتوفير احتياجات العيد من الكعك والبسكويت وغيرها لتلبية احتياجات المواطنين، مع قيام التموين بتوفير احتياجات العيد لجميع المواطنين فى مختلف أنحاء المحافظة ،سواء عن طريق الأسواق والمحلات التجارية، أو عن طريق الجمعيات الفئوية والاستهلاكية على مستوى المحافظة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان