رئيس التحرير: عادل صبري 06:55 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

السيسي لمجلة سعودية: «كان من الصعب أن أرى الناس تتألم وتموت رعبًا وأقف صامتًا»

السيسي لمجلة سعودية: «كان من الصعب أن أرى الناس تتألم وتموت رعبًا وأقف صامتًا»

أخبار مصر

الرئيس عبدالفتاح السيسي

طمحت أن أكون طيارًا حربيًا ولم أحلم بالرئاسة

السيسي لمجلة سعودية: «كان من الصعب أن أرى الناس تتألم وتموت رعبًا وأقف صامتًا»

محمد عمر 31 مايو 2018 23:01

تصدرت صورة الرئيس عبدالفتاح السيسي العدد الجديد من مجلة الرجل السعودية، وذلك بعد حوار معه ينشر قبل ساعات من قسم الرئيس لليمين الدستورية أمام مجلس النواب يوم السبت المقبل.

 

وعبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي نقلت المجلة مقتطفات من حوار الرئيس، وجاء على غلاف المجلة: "عبدالفتاح السيسي: طمحت أن أكون طيارًا حربيًا ولم أحلم بالرئاسة".

 

كما تتناول المجلة أيضًا قصة حياة الرئيس، وذكرت أنه في العدد الجديد الذي يصدر في خلال ساعات "الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وقصة انتقال الشاب الطموح من حي الجمالية الشعبي إلى قصر الاتحادية الرئاسي".

 

كما صرح السيسي في الحوار بأنه "كان من الصعب أن أرى الناس تتألم وتموت رعبًا وأقف صامتًا"، وفي الصور المنشورة من العدد أبرزت المجلة قول الرئيس "أريد أن يكتب التاريخ أني أنقذت بلدي وشعبي".

 

وتطرق الحوار إلى الحديث عن الشباب المصري وقال "الشباب واعٍ.. ويحتاج إلى فرصة فقط وعلى القيادة السياسية توفيرها لهم".

 

كما أظهر فيديو على حساب المجلة على موقع تويتر تصريح الرئيس السيسي: "لم أفكر حتى في أحلام اليقظة أن أصبح رئيسًا". وتابع أيضاً: "نحن أسرة متدينة.. التدين الطبيعي الوسطي ككل البيوت المصرية الأصيلة".

 

وحول العلاقات بين مصر والسعودية، قال الرئيس إن البلدين "جناحا هذه الأمة (العربية) والتنسيق يتم على أعلى درجة. ودعم أشقائنا في الخليج هو أحد أسباب تجاوزنا لأزمتنا".

وتابع الرئيس أن مواجهة الإرهاب هي التحدي الحقيقي للإنسانية.

 

وكانت المجلة قد نشرت في بداية مايو الحالي تقريرًا عن الرئيس السيسي يضم مجموعة من الصور النادرة له في فترة الشباب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان