رئيس التحرير: عادل صبري 02:43 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ننشر نتيجة تنسيق القبول بالمدارس الثانوية للعام الدراسي الجديد بالإسكندرية

ننشر نتيجة تنسيق القبول بالمدارس الثانوية للعام الدراسي الجديد بالإسكندرية

أخبار مصر

آمال عبد الظاهر، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية

ننشر نتيجة تنسيق القبول بالمدارس الثانوية للعام الدراسي الجديد بالإسكندرية

اعتمدت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، تنسيق القبول بالمرحلة الثانوية من الناجحين في الشهادة الإعدادية، حيث بلغ الحد الأدنى للقبول 215 درجة في المرحلة الأولى.

من جانبها، قالت آمال عبد الظاهر، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إن عدد الناجحين بمجموع 215 درجة يقدر بـ 35 ألفا و852 طالبا وطالبة.


وأشارت "عبد الظاهر" في تصريح لها، اليوم الأربعاء، إلى وجود 79 مدرسة ثانوى عام رسمى، فضلا عن 12 مدرسة ثانوى عام متميزة موزعة على مستوى المحافظة.

وكان الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، قد اعتمد في وقت سابق نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالمحافظة  لعام ٢٠١٧_٢٠١٨، بنسبة نجاح بلغت ٨٥٪  بإجمالي عدد ٦٤٧١١ طالب وطالبة، ووصلت نسبة النجاح بين البنين ٨٣,٣٪، بينما نسبة النجاح بين البنات فقد بلغت ٨٦,٧٪ . 

وعن ترتيب نسب النجاح في الإدارات التعليمية، فقد بلغت نسبة النجاح في إدارة الجمرك ٩٨,٥٪، و نسبة النجاح في إدارة العجمي التعليمية وصلت إلى ٩٣,٨٪، ونسبة النجاح في إدارة غرب التعليمية ٩٠,٣٪، ونسبة النجاح في وسط التعليمية بلغت ٨٥,٨٪، اما عن نسبة إدارة شرق التعليمية ٨٥,٤٪، وفي إدارة منتزه التعليمية ٨١,٧٪، وإدارة  العامرية بلغت ٧٩,٨٪، اما نسبة النجاح فى ادارة برج العرب ٧٣٪.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان