رئيس التحرير: عادل صبري 08:39 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

في 24 ساعة.. غرق 5 أطفال في حوادث متفرقة بالإسماعيلية 

في 24 ساعة.. غرق 5 أطفال في حوادث متفرقة بالإسماعيلية 

كتبت ولاء وحيد 30 مايو 2018 11:04

شهدت محافظة الإسماعيلية خلال الـ  24 ساعة الماضية 5 حالات غرق لأطفال لم يتعدى أكبرهم الثانية عشر من عمره وذلك في 3 وقائع  مختلفة .

 

مساء أمس الثلاثاء ورد بلاغ لمركز شرطة القنطرة غرب بسقوط طفلين وغرقهما بترعة أبوطفيلة التابعة لدائرة المركز ، حيث تلقت أجهزة الأمن إخطارا من  السيد محمد عبد الباقي يفيد بسقوط نجلا أخوته  سيف محمد محمد عبد الباقى ثلاثة اعوام، ومعاذ فتحى محمد عبد الباقى عامين في مياه ترعة أبو طفيلة أثناء اللعب أمام منزلهما.

 

الواقعة سبقتها واقعة أخرى شهدتها قرية الرياح الواقعة بمركز القنطرة غرب ظهر الثلاثاء، حيث لقى طفل  في الثانية عشر من عمره مصرعه أثناء عبوره ترعة الجزيرة علي ماسورة عشوائية بقرية الرياح.

 

السيد محمد عبد الحميد والد الطفل قال في محضر الشرطة إن نجله محمد البالغ من العمر 12 عاما سقط من علي الماسورة أثناء عبوره وتمكن الأهالي من انتشال جثته.

 

وكانت الإسماعيلية شهدت مساء الاثنين وعقب الإفطار مصرع فتاتان  غرقاً بحوض المياه الخاص بإحدى مزارع جمعية العاشر من رمضان بدائرة مركز الإسماعيلية.

 

وتلقت أجهزة الامن من "سليمان.ا.م"، 35 سنة مزارع ومقيم بجمعية العاشر من رمضان غرق نجلته ونجلة شقيقه في الحوض الخاص بالمزرعة.

 

وقالت المصادر أن الفتاة الصغرى وتدعى "أفنان" 7 سنوات سقطت في الحوض وعندما حاولت نجلة عمها إنقاذها سقطت هي الأخرى وتوفيتا غرقاً.

 

قرارات النيابة العامة لم تختلف فانتدبت مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثمانين والذي أفاد في الحوادث الثلاث أن سبب الوفاه إسفكسيا الغرق وأقر بعدم وجود شبهه جنائية فصرحت بالدفن.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان