رئيس التحرير: عادل صبري 10:12 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

جامعة الأزهر تزين أسوارها بجداريات عملاقة

جامعة الأزهر تزين أسوارها بجداريات عملاقة

فادي الصاوي 28 مايو 2018 12:30

 

بدأت جامعة الأزهر فى تزين أسوار المقر الرئيسي لها بمدينة، عبر جداريات عملاقة رسمها طلاب قسم التربية الفنية بكلية التربية بالجامعة.

 

وأعرب الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، فى تصريح له، عن أمله في أن تحظى هذه الرسومات بقبول الجمهور، موضحا أن الصور التى رسمها الطلاب متعددة الأشكال.

 

 

وكان رئيس الجامعة قد قام بزيارة تفقدية أمس الأحد للمدينة الجامعية للطلاب والطالبات بمدينة نصر، يرافقه الدكتور يوسف عامر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أشرف عطية البدويهى، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات.

 

تأتي الزيارة في إطار الاهتمام والمتابعة الدائمة والمستمرة لكل ما يتعلق بالطلاب والطالبات بالجامعة، والسعي لإزالة كافة العقبات والصعوبات وحل المشكلات التي قد تؤثر على أداء مهمتهم الأساسية وهي تعلم واكتساب قيم وتعاليم الإسلام والتزود بأخلاقه السمحة وتحصيل العلوم النافعة لأنفسهم ومجتمعهم ووطنهم.

 

وقد تفقدت قيادات الجامعة خلال الزيارة المطبخ الرئيسي وقاعة الطعام والمخازن للاطمئنان على مستوى جودة الخدمات الأساسية التي تقدم للطلاب والطالبات، مشددا على إدارة المدن والمشرفين التدقيق والمراجعة والالتزام بكافة الإجراءات والشروط والضوابط واللوائح في كل ما يتعلق بالمواد الغذائية، حرصًا على صحة أبنائه وبناته.

 

ووجه القائمين على المدن الجامعية بضرورة بذل كل ما يلزم لتوفير الأجواء الملائمة للطلاب  للاستذكار وتحصيل العلوم، خصوصا وأن هذه الفترة تجري خلالها امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي.

وأكد رئيس الجامعة خلال حديثه الأبوي المباشر مع الطلاب أنه أب لكل طالب وطالبة منتسب لجامعة الأزهر وأن بابه مفتوح دائما لهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان