رئيس التحرير: عادل صبري 01:21 صباحاً | الثلاثاء 19 يونيو 2018 م | 05 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

متمنيًا له الشفاء العاجل.. السيسي: محمد صلاح أقوى من الإصابة

متمنيًا له الشفاء العاجل.. السيسي: محمد صلاح أقوى من الإصابة

أخبار مصر

الرئيس عبد الفتاح السيسي واللاعب محمد صلاح

قال إنه رمز وطني للأخلاق الرياضية

متمنيًا له الشفاء العاجل.. السيسي: محمد صلاح أقوى من الإصابة

كريم صابر 27 مايو 2018 22:23

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه تواصل مع محمد صلاح نجم المنتخب المصري لكرة القدم محمد صلاح ونجم ليفربول الإنجليزي، للاطمئنان على حالته بعد الإصابة التي تعرض لها أمس أمام ريال مدريد في المباراة التي جمعت بينهما في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي أجرى اتصالاً هاتفيًا اليوم الأحد،  صلاح؛ للاطمئنان على حالته الصحية.

 

وقال السيسي إن محمد صلاح أصبح رمزًا وطنيًا للأخلاق الرياضية والبطولة والإرادة، وأن الحفاظ عليه ودعمه أمر لا شك فيه، وأن ما قدمه لمصر يمثل قيمة ورمز يُحتذى به، كونه أصبح نموذجاً للشباب المصرى ومُلهمًا لكل شباب العالم.

 

وتمنى لمحمد صلاح الشفاء العاجل، مشددًا على وضع كافة إمكانيات الدولة الطبية لتقديم ما يلزم للاعب وبالتنسيق مع الفريق الطبي المعالج.

 

وجاء بيان الرئيس على الفيس بوك كالآتي: "تواصلت مع ابن مصر البار وابنى محمد صلاح للاطمئنان عليه بعد إصابته .. وكما توقعت وجدته بطلاً أقوى من الإصابة ومتحمساً لاستكمال مسيرة البطولة والتميز ، وقد أكدت له أنه أصبح رمزاً مصرياً يبعث على الفخر والاعتزاز وإنني أدعو الله له دعاء الأب لابنه بأن يحفظه ويتم شفائه على خير ، ويكفيه فخراً بأنه أصبح مثالاً يُحتذى به للشباب فى مصر والعالم كله" .

 


فيما وجه النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، رسالة طمأنة للجماهير المصرية عقب الإصابة القوية التى تعرض لها فى نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، خلال المواجهة التى خسرها الريدز بنتيجة 3/1، مساء أمس السبت، على الملعب الأوليمبى فى العاصمة الأوكرانية "كييف".

 

وكتب محمد صلاح على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "لقد كانت ليلة صعبة، لكنني مقاتل، على الرغم من الصعاب أنا واثق من تواجدى فى روسيا لأجعلكم جميعاً فخورين، حبكم ومساندتكم تعطينى أقوى حافز أحتاج إليه الآن".

 

ويفتتح المنتخب المصري مشواره في كأس العالم بمواجهة أوروجواي في 15 من الشهر المقبل ضمن منافسات المرحلة الأولى.

 

ويعول المصريون على صلاح كثيرا في قيادة منتخبه الوطني في مونديال روسيا الذي تعود له مصر بعد غياب أكثر من ربع قرن. وقدم صلاح موسمًا استثنائيًا بتسجيله 42 هدفًا في مختلف البطولات وهو الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي المؤلف من 20 فريقا بـ 32 هدفًا ليفوز بلقب هداف الموسم الحالي لـ"البريمرليغ".

 

كما فاز صلاح بجائزة أفضل لاعب في "البريمرليج" من الاتحاد الإنجليزي والجماهير ورابطة النقاد الرياضيين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان