رئيس التحرير: عادل صبري 10:20 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ننشر استعدادات « تعليم الإسكندرية» لبدء مارثون الثانوية العامة

ننشر استعدادات « تعليم الإسكندرية» لبدء مارثون الثانوية العامة

أخبار مصر

مارثون الثانوية العامة

ننشر استعدادات « تعليم الإسكندرية» لبدء مارثون الثانوية العامة

حازم مصطفى 26 مايو 2018 13:18

أنهت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، استعداداتها لبدء مارثون الثانوية العامة، والذي يبدأ من يوم ٣ يونيو المقبل، ويستمر لمدة شهر.

 

وقال آمال عبد الظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، أنه قد تم التنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، ومع مديرية الأمن والأمن العام، ومديريات (الصحة والتموين)، علاوة على أمن مديرية التربية والتعليم، لمتابعة خطوط سير الامتحان من ناحية والحرص على توفير بيئة آمنة للطلاب في الامتحانات.

 

وشددت "عبد الظاهر"، على تطبيق لائحة الانضباط المدرسي وقانون الغش رقم 101 في حال عدم التزام الطلاب بالتعليمات وحظر الدخول بالهواتف المحمولة للطلاب والمعلمين .

 

وأشارت وكيل الوزارة، إلى أن عدد المنتدبين لأعمال الامتحانات من العاملين بالتعليم بلغ نحو 21 ألف و738 شخص، وأنه قد تم تجهيز الإستراحات الخاصة بالمراقبين والملاحظين، علاوة على لجان التقدير، حيث تم تزويدها بالمراوح والمواقد والمبردات.بإجمالي عدد 51 استراحة منهم 12 خاصة بالسيدات و39 أخرى خاصة بالرجال.

 

الجدير بالذكر أن عدد المتقدمين لامتحان الثانوية العامة في محافظة الإسكندرية  يقرب من ٤١ الف طالبا يؤدون امتحاناتهم في ١٤٢ لجنة امتحانية.

 

 وكان الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية قد شدد على تجهيز استراحات للمعلمين بما يليق بالملاحظين والمراقبين ورؤساء اللجان، مع توفير كافة وسائل الراحة لهم لاتمام مهام عملهم على أكمل وجه .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان