رئيس التحرير: عادل صبري 11:24 صباحاً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

صور| في انتخابات النقابات العمالية بالإسماعيلية.. منافسة قوية بشركات «الكهرباء » و«الشرب»

صور| في انتخابات النقابات العمالية بالإسماعيلية.. منافسة قوية بشركات «الكهرباء » و«الشرب»

وسط تواجد أمني وحضور مكثف بدأت صباح اليوم انتخابات النقابات العمالية داخل 76 لجنة  انتخابية بالإسماعيلية، وشهدت العملية الانتخابية هدوئا مع بدء عملية التصويت في التاسعة من صباح اليوم الخميس .

 

وقالت منى أبو النجا رئيس غرفة العمليات المركزية لمتابعة الانتخابات العمالية بالإسماعيلية أن الانتخابات بدأت داخل 121 لجنة انتخابية  منها 76 لجنة في الإسماعيلية و45 لجنة فرعية من محافظات قناة السويس لمباشرة العملية الانتخابية.

 

وأكدت أن العملية الانتخابية تسير بهدوء وهناك إقبال كثيف على التصويت من قبل الناخبين في القطاعات المختلفة. وتشهد العملية الانتخابية بشركات كهرباء القناة منافسة قوية  ومديرية الزراعة وشركة بتروجيت والشركة القابضة لمياه الشرب بمحافظات القناة وسيناء وهيئة السكة الحديد .

 

وقالت مصادر بمديرية القوى العاملة إن لجنة عمر أفندي الانتخابية أنهت التصويت بعد ربع ساعة من فتح صناديق الاقتراع لقيام الناخبين وعددهم 7 بالتصويت .

 

وفي نقابة العاملين بالسكة الحديد عن منطقة شرق الدلتا والتى تضم محافظات القناة الإسماعيلية والسويس وبورسعيد ومحافظة الشرقية يتنافس ثلاثة مرشحين على مقعد رئاسة النقابة عن منطقة شرق الدلتا وهم كلاً من السيد فتحى عبد المقصود، والمهندس محمد محمد صلاح، ومحمد مختار.

 

وحصد علاء محمد فايد النتيجة على مقعد قائدى القطارات ومساعديهم والملاحظين عن محافظة الإسماعيلية بفوزه بالتزكية فى الانتخابات، فيما تتواصل عملية التصويت  على مقعد العمال عن محافظة الإسماعيلية، والتي يتنافس على 3 مرشحين، فيما يتنافس عن مقعد الفنيين بالإسماعيلية مرشحان .

 

وفى محافظة السويس يتنافس مرشحان وفى بورسعيد يتنافس ثلاثة مرشحين .وفى محافظة الشرقية يتنافس 4 مرشحين.

 

وانطلقت صباح اليوم الخميس أيضاً انتخابات مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب بمحافظات القناة؛ حيث أشار عادل عبد المنعم المتحدث الرسمي باسم الشركة إلى أن الانتخابات تجرى بقطاع الإسماعيلية ويضم 3 مقرات انتخابية هم محطة صرف صحي مصطفي كامل، وديوان عام الشركة، ومنطقة التل الكبير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان