رئيس التحرير: عادل صبري 08:48 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

هدوء في امتحانات الدبلومات الفنية بالإسماعيلية

هدوء في امتحانات الدبلومات الفنية بالإسماعيلية

أخبار مصر

هدوء في امتحانات الدبلومات الفنية بالإسماعيلية

هدوء في امتحانات الدبلومات الفنية بالإسماعيلية

ولاء وحيد 19 مايو 2018 13:00

أدى صباح اليوم السبت نحو  10472 طالبًا وطالبة بشهادة الدبلومات الفنية امتحانهم في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية أمام 46  لجنة منهم 13 لجنة تجارى و 10 لجان زراعى و 23 لجنة صناعى.

 

وأكد فاخر عبد العزيز عبد الهادى وكيل وزارة التربية والتعليم بالاسماعيلية على سير الإمتحانات بإنتظام وسط تواجد أمني مكثف في محيط اللجان بالمدارس.

 

وقال إن المديرية أعدت استراحات لاستقبال المراقبين من خارج المحافظة حيث تم تجهيز  67 استراحة، مشيرًا إلى أنه  تفقد الاستراحات المعدة لاستقبال ومبيت المنتدبين لأعمال امتحانات الدبلومات الفنية للتأكد من تجهيزها بالمستوى اللائق ، وكذلك مراكز تويع الأسئلة للتأكد من استعدادها وتأمينها.

 

وقال محمود الكيلاني المتحدث الرسمي لتعليم الاسماعيلية  إلى أن المديرية قامت بتوقيع عدد من بروتوكلات تعاون مشترك مع (مديرية الأمن لتأمين اللجان وتأمين خطوط توزيع واستلام اوراق الاسئلة والاجابة ، ومديرية الصحة  لتوفير الاطباء والزئرات الصحيات باللجان بالإضافة لتجهيز سيارات الاسعاف للطوارئ، ومديرية التموين لتوفير الخبز واسطوانات البوتجاز للسادة القائمين على اعمال الامتحانات )، بالإضافة إلى تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية لتلقى أى شكاوى أو مشكلات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان