رئيس التحرير: عادل صبري 07:32 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور| محافظ شمال سيناء يفتتح معرض «أهلا رمضان»

بنسبة تخفيضات 20%..

بالصور| محافظ شمال سيناء يفتتح معرض «أهلا رمضان»

إسلام محمود 10 مايو 2018 19:19

افتتح، اليوم الخميس، اللواء السيد عبد الفتاح حرحور ، محافظ شمال سيناء، معرض  «أهلا رمضان»، بمدينة العريش، بجوار مجلس مدينة العريش لمحاربة الغلاء والحد من ارتفاع الأسعار بالأسواق بالتزامن مع قرب حلول الشهر المبارك.


وقال حرحور، إن معرض «أهلا رمضان» يتميز بتخفيضات 20% لمحاربة الغلاء والحد من ارتفاع الأسعار بالأسواق، بمشاركة القطاع الخاص،تزامنًا مع حلول شهر رمضان المبارك، لتقديم سلع بأسعار تنافسية وتوفير احتياجات المواطنين، ولتنفيذ برنامج المحافظة من خلال خطة متكاملة لضبط الأسواق وخفض أسعار السلع.

 

 

وأضاف أن المعروضات فى معرض "أهلا رمضان" أسعارها تنافسية وتوفر جميع الاحتياجات للمواطنين، ولتنفيذ برنامج المحافظة من خلال خطة متكاملة لضبط الأسواق وخفض أسعار السلع، مقدماً التهنئة لأبناء المحافظة بمناسبة قدوم شهر رمضان،.

 


وأكد محافظ شمال سيناء على التوسع فى فتح المنافذ الثابتة والمتحركة بكافة مراكز المحافظة، وفتح منافذ أهلا رمضان بالمدن لتوفير مختلف السلع الغذائية الأساسية بالإضافة إلى ياميش رمضان بأسعار مخفضة ، ونسبة تخفيضات تصل إلى 20% مقارنة بسعر السوق.

 


وقال إن هذا المعرض يقام في إطار تنفيذ مبادرة "أهلا رمضان "، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، والتى تقام بالتنسيق بين محافظة شمال سيناء ، والغرفة التجارية، والتموين، والقوات المسلحة.

 


وأوضح محافظ شمال سيناء أن المعرض يتضمن كافة أنواع السلع من لحوم ودواجن وبقوليات وجبن وزيت طعام ومكرونة وتمور متنوعة وقمر الدين ومشروبات وعصائر ، لتلبية احتياجات الأسر والتخفيف عن محدودي الدخل ومحاربة الغلاء وضبط الأسعار بالأسواق .

 


وأضاف المحافظ، أن نسبة التخفيض على السلع فى معرض " أهلاً رمضان "، تتراوح ما بين 10% إلى 20%، إضافة إلى أن هناك معروضات تتخطى نسبة الخصم فيها 25%، ويهدف المعرض إلى محاربة الغلاء وتوفير احتياجات المواطنين من السلع الاستهلاكية خلال شهر رمضان الكريم.

 


وأوضح محافظ شمال سيناء، انه يتم تسيير حوالي 60 سيارة وثلاجة أسبوعيا كمنافذ متحركة، للوصول الى القرى بمركز العريش وبئر العبد والشيخ زويد ونخل والحسنة بوسط سيناء بالتعاون مع جهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة، والاهتمام بالقرى الأكثر احتياجًا للأسر محدودة الدخل ومحاربة الغلاء.

 


وأشار إلى أنه سيتم إقامة شوادر لبيع اللحوم بمراكز ومدن المحافظة بالتعاون مع مديرية الزراعة ومديرية الطب البيطرى، لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة وجودة عالية، وإقامة معرض "أهلا رمضان" بمدن المحافظة بالتعاون مع الوحدات المحلية والتموين.

 


ولفت إلى أن معرض "أهلا رمضان " يأتي تنفيذا لخطة الدولة بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين والحد من ارتفاع الأسعار، ومحاربة الغلاء، وضمان توافر السلع الغذائية والاستهلاكية للمواطنين وبخاصة فى القرى الأكثر احتياجاً طوال شهر رمضان المبارك، وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

 


من جانبه قال العميد أسامة الغندور رئيس مركز ومدينة العريش ، أنه تم تجهيز مكان المعرض وتوفير كافة الاحتياجات للعارضين ليتمكنوا من عرض منتجاتهم بشكل يسهل حركة الجمهور داخل المعرض وييسر حركة البيع والخروج بالمشتريات المتنوعة.

 


وأكد فتحي راشد ، وكيل وزارة التموين بشمال سيناء، أن المعرض سيستمر حتى نهاية شهر رمضان وان المحافظ شدد على أهمية التزام العارضين بقوائم الأسعار المعلنة، والمتابعة المستمرة لجودة المنتجات والأسعار لمحاربة الغلاء ورفع المعاناة عن كاهل الأسر الفقيرة بشمال سيناء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان