رئيس التحرير: عادل صبري 08:16 صباحاً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

رسميًا.. انطلاق معارض «أهلاً رمضان» في جميع المحافظات

رسميًا.. انطلاق معارض «أهلاً رمضان» في جميع المحافظات

أخبار مصر

أحد معارض سوبر ماركت «أهلاً رمضان»

رسميًا.. انطلاق معارض «أهلاً رمضان» في جميع المحافظات

منى حسن 09 مايو 2018 19:34

انطلقت معارض سوبر ماركت "أهلاً رمضان"، اليوم الأربعاء، في القاهرة وجميع المحافظات بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية، لتوفير السلع بأسعار مخفضة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

 

وافتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم، معرض "أهلاً رمضان"، بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينةنصر، بحضور المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، و حمد الوكيل، رئيس اتحاد الغرف التجارية وعلاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية وعدد من قيادات وزارة التموين.

 

ويفتتح معرض سوبر ماركت "إكسبو أهلًا رمضان"، أبوابه للجمهور غدًا الخميس، بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات في مدينة نصر، ليتيح استقبال أكثر من مليون زائر يوميًا طوال فترة إقامته.

 

وتتنافس الشركات العارضة بمنتجاتها المتنوعة ذات الجودة العالية لجذب المستهلكين، كما يعد المعرض حلقة الوصل المباشر بين المصنع أو المستورد والمستهلك، دون وسطاء أو حلقات؛ بهدف تخفيض التكلفة وتقديم السلع بأسعار مناسبة وتخفيف الأعباء على الأسر المصرية.

 

ويقام المعرض على مساحة 15 ألف متر مربع، تحت شعار البيع المباشر للجمهور بسعر المصنع، بمشاركة نحو ٢٥٠ شركة من كبريات الشركات المصرية المنتجة للسلع الغذائية والمشروبات والمنظفات ومستلزمات المنزل، كما يشارك في المعرض جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة، وشركات الجملة والتجزئة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، ووزارة الزراعة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان