رئيس التحرير: عادل صبري 06:34 صباحاً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

«النقل العام» تعلن مواعيد العمل في رمضان.. تعرف عليها

«النقل العام» تعلن مواعيد العمل في رمضان.. تعرف عليها

أخبار مصر

مواعيد النقل في رمضان

«النقل العام» تعلن مواعيد العمل في رمضان.. تعرف عليها

منى حسن 08 مايو 2018 16:14

أعلن اللواء رزق مصطفى، رئيس مجلس إدارة هيئة النقل العام، أنه سيجري تعديل المواعيد المعتادة في هيئة النقل العام خلال شهر رمضان، مشيرًا إلى أن الهيئة ستبدأ تشغيل خدمة ليلية طوال شهر رمضان لتغطية المناطق ذات الطابع الديني والتجاري، وتبدأ من الساعة التاسعة مساءًا وحتى الساعة الخامسة صباحًا.

 

وتابع في بيان له اليوم: "سيخرج 50% من أسطول الهيئة في المواعيد المعتادة المعمول بها حاليًا، الساعة 5:30 صباحا، ويبدأ خروج باقي الأسطول تدريجيًا بدءًا من الساعة 7:00 صباحًا، واستمرار عمل هذه السيارات لتغطية ذروة ما قبل الإفطار، وستعمل في حدود 10 ساعات متواصلة.

 

وعن فترة ما بعد الإفطار أشار رئيس الهيئة إلى أنه سيكون هناك تأخير للخطوط العاملة بالأماكن الدينية، نظرًا لكثافة المواطنين بها، ليكون آخر خط منها بعد منتصف الليل وتكون نهاية هذه الخدمات بأطراف المدينة بعد الساعة الواحدة صباحًا.

 

من جانبه قال المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، إن حركة النقل الجماعي بالقاهرة تعتمد على التنسيق والتكامل ما بين خطوط هيئة النقل العام والنقل الجماعي وخطوط المترو؛ لإحداث سيولة مرورية خاصة خلال الشهر المبارك، لتنتهي في الثانية بعد منتصف الليل.

 

وطالب عبدالحميد، رئيس هيئة النقل العام بتواجد فرق صيانة طوال مواعيد العمل؛ للتدخل الفوري لإصلاح أي عطل قد يصيب المركبات، كما وجه بتشغيل غرفة عمليات لإدارة الأزمات والطوارئ لمتابعة أعمال التشغيل ومواجهة أي طارئ بما يضمن انتظام التشغيل خلال ورديتي العمل الصباحية والمسائية لتحقيق انتقالات الركاب بسهولة ويسر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان