رئيس التحرير: عادل صبري 02:34 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور| مميش لمتضرري «كرفانات نمرة 6» بالإسماعيلية: لن نقطع أرزاقكم

بالصور| مميش لمتضرري «كرفانات نمرة 6» بالإسماعيلية: لن نقطع أرزاقكم

أخبار مصر

الفريق مهاب ينهي أزمة أصحاب أزمة كرفانات نمرة 6 بالإسماعيلية

وعدهم بتجهيز أماكن بديلة بنهاية عيد الفطر المبارك

بالصور| مميش لمتضرري «كرفانات نمرة 6» بالإسماعيلية: لن نقطع أرزاقكم

كريم صابر 05 مايو 2018 19:18

قال الفريق مميش للشباب، رئيس هيئة قناة السويس رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس لأصحاب كرفانات منطقة حدائق نمرة 6: لن نقطع أرزاقكم، مؤكدًا على تجهيز أماكن بديلة لهم اعتبارًا من الأسبوع المقبل، على أن يتم الانتهاء تمامًا من الموقع كاملًا وشاملًا المرافق نهاية إجازة عيد الفطر المبارك.

 

وأضاف خلال لقائه اليوم السبت بأصحاب كرفانات نمرة 6: "مهمتنا جميعًا الحفاظ على الشكل العام والمظهر الحضاري للدولة المصرية بشكل عام والإسماعيلية بصفة خاصة، ومن هنا لابد من توفير عناصر الأمن والأمان للجميع وأن تكونوا جميعًا بمكان مؤمن تتوفر به الخدمات والمرافق الأساسية مع التجميل والتطوير".

 

جاء ذلك فى اجتماع عُقد في مقر مبنى المحاكاة،  لإنهاء حالة الجدل حول مشروعات الشباب بالمنطقة التابعة لهيئة قناة السويس حضره المحافظ اللواء ياسين طاهر، ومدير الأمن اللواء محمد علي شحاتة، والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعقيد هشام محمد علي المستشار العسكري، والنائب اللواء أشرف عمارة عضو مجلس النواب، وعدد من قيادات هيئة قناة السويس والقيادات التنفيذية.

 

وأشار مميش إلى أنه تقرر تشكيل لجنة تضم ممثلي المحافظة وهيئة قناة السويس ومديرية الأمن ونواب البرلمان لتتولى متابعة تنفيذ أعمال تجهيز المكان البديل من خلال لجنة فنية هندسية متخصصة تتولى إجراء "لاند سكيب"، وتخطيط شامل للموقع الجديد يشمل تزويده بدورات مياه عموية ومرافق عامة من كهرباء ومياه وخدمات متكاملة.


وأوضح رئيس هيئة قناة السويس أنه سوف يتم الاعلان عن الموقع الجديد والاعلان عن بدء تلقى الطلبات لشغل المكان والحصول على قرار التخصيص عن طريق المحافظة ويتم تقنيين الأوضاع للجميع، مشددًا على على أنه سوف يكون مكانًا على أعلى وأرقى مستوى ليكون منتزه جديد لأهل الاسماعيلية وروادها.

 

وتعود أزمة أصحاب كرافنات نمرة 6 إلى الأيام القليلة الماضية، حينما اعترض عدد من المواطنين على مشروعات عربات إعداد وجبات مخصصة للشباب في منطقة نمرة 6 لكونها واقعة في نطاق ملكية هيئة قناة السويس، معتبرينها غير قانونية أو مرخصة.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان