رئيس التحرير: عادل صبري 12:26 مساءً | الأحد 20 مايو 2018 م | 05 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

في محافظات القناة.. معارض للسلع ومنافذ لبيع منتجات رمضانية بأسعار مخفضة

في محافظات القناة.. معارض للسلع ومنافذ لبيع منتجات رمضانية بأسعار مخفضة

كتبت- ولاء وحيد 02 مايو 2018 10:30

معارض للسلع المخفضة السعر نسبيا تنظمها مديريات التموين ومنافذ لبيع اللحوم والدواجن تقوم عليها أجهزة الأمن والقوات المسلحة، تنتشر في شوارع المدن بمحافظات قناة السويس، فى محاولة جادة من الحكومة لمواجهة الارتفاع الجنوني في الأسعار مع حلول شهر رمضان المبارك .

 

في الإسماعيلية أعلن  اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية طرح كميات من  السلع الاساسية والمواد الغذائية والتموينية واللحوم والدواجن والأسماك الطازجة والمجمدة والخضر والفاكهة بالمعرض الدائم بنادى المنتزه بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث وتباع جميع المعروضات بأسعار مخفضة للمواطنين تقل عن مثيلاتها فى الأسواق بنسب من 25الى35 % وذلك بهدف تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين .

 

ويقام المعرض  بالتنسيق بين مديرية التموين والتجارة ومديرية الزراعة والطب البيطرى والغرفة التجارية وجهاز خدمات القوات المسلحة .ويضم المعرض  35 عارض من التجار وأصحاب محلات السوبر ماركت وشركات المنتجات الغذائية ويشمل على 47 باكية للعرض .

 

فيما أعلنت مديرية الأمن تطوير منفذ أمان لبيع المنتجات والسلع الاستهلاكية وتوفير اللحوم البلدية والمجمدة بأسعار مدعمة تقل عن السوق فيما تطرح المنافذ المتنقلة والثابتة التابعة للقوات المسلحة كميات كبيرة من التمور وياميش رمضان بأسعار مخفضة نسبياً عن الأسواق الخارجية.

 

 

وفي بورسعيد قال اللواء عادل الغضبان محافظ السويس أن هناك تخفيضات تصل لـ 30% على المنتجات المطروحة بمعرض أهلا رمضان والمنتظر ان يقام خلال الفترة من 10 مايو حتى 31 مايو المقبل بمنطقة ميدان الصيادين، ويهدف لتوفير السلع التموينية والرمضانية بأسعار مخفضة للمواطنين، بالتعاون مع كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة.

 

وأكد محافظ بورسعيد على أن هناك لجان سوف تقوم بمتابعة دائمة للمعرض للتأكد من جودة السلع والالتزام بالأسعار، وستضم إدارات: التفتيش والصحة والطب البيطري ومديرية التموين ومباحث التموين.

 

وفي السويس أعلن اللواء أحمد حامد محافظ السويس إقامة معرض أهلا رمضان في 20 شعبان الجاري وأكد على توفير الخدمات والسلع الغذائية بالمجمعات الاستهلاكية بجودة عالية واقل الاسعار .وطلب المحافظ تحديد خطة لعمل المخابز في رمضان وتوفير السلع الغذائية الاساسية بالمجمعات واللحوم والدواجن بالمجمعات الاستهلاكية والمرور على الاسواق وإقامة شوادر للمشروبات او مستلزمات رمضان بالشوارع على ان تقام داخل المناطق المحددة بالاسواق مثل موقف الأتوبيس القديم بحي السويس.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان