رئيس التحرير: عادل صبري 09:00 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

  استعدادًا لشهر الصوم.. 10 معارض «أهلا رمضان» بالإسكندرية وتخفيضات 25 % 

  استعدادًا لشهر الصوم.. 10 معارض «أهلا رمضان» بالإسكندرية وتخفيضات 25 % 

أخبار مصر

معرض أهلا رمضان

  استعدادًا لشهر الصوم.. 10 معارض «أهلا رمضان» بالإسكندرية وتخفيضات 25 % 

تشهد محافظة الإسكندرية استعدادات مكثفة لاستقبال شهر رمضان، حيث أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية، عن إقامة نحو 10 معارض أهلا رمضان، بالتنسيق مع كل من المحافظة، والغرفة التجارية، وشركة المجمعات الاستهلاكية، ووزارة التنمية المحلية، وذلك لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين.

 

ومن المقرر أن تشمل المعارض، والتي لم يتم تحديد مواقع أغلبها حتى الآن مناطق متفرقة من المحافظة، فيما سيكون المعرض الأهم والأكبر معرض أرض كوتة، وسط الإسكندرية، حيث يضم نحو ١٤٠ عارضا، ومقام على مساحة ٤٨٠٠ متر ، وذلك في الفترة من 1 مايو حتى 15 من الشهر نفسه.

 

من جانبه قال محمد سعد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، إن المديرية ستشارك في نحو 7 معارض أهلا رمضان، بخلاف معرض أرض كوتة والذي سيضم كل من المجمعات الاستهلاكية والغرفة التجارية، وسيكون المعرض الاحبر في تاريخ المحافظة.

 

ولفت "سعد"، في تصريح خاص لـ "مصر العربية" إلى أنه لم يتم حتى الآن تحديد مناطق إقامة المعارض بخلاف معرض أرض كوتة، مشيرًا إلى أن تحديد ذلك سيتم الأربعاء المقبل عقب اجتماع بين الجهات المشاركة.

 

ومن جانبه عقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اجتماعًا بأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمحافظة، وذلك لمناقشة الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان الكريم والتجهيزات لإقامة معرض ''أهلاً رمضان'' بأرض كوتة في بداية شهر مايو المقبل.

 

وأشار "سلطان"، إلى أن المعرض يهدف إلى تخفيف العبء عن المواطنين بتوفير السلع الغذائية المختلفة لهم وتشديد الرقابة على الأسواق، مشيرًا إلى أن تلك المعرض استهدف تقديم السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة وفي متناول الجميع، لافتًا إلى أن هناك تخفيضات على السلع بالمعرض تصل إلى ٢٥٪.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان