رئيس التحرير: عادل صبري 09:28 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

سقوط «ميني باص» من أعلى محور صفط اللبن بالجيزة

سقوط «ميني باص» من أعلى محور صفط اللبن بالجيزة

أخبار مصر

سقوط ميني باص من أعلى محور صفط اللبن بالجيزة

سقوط «ميني باص» من أعلى محور صفط اللبن بالجيزة

وكالات - أحمد الشاعر 29 أبريل 2018 12:00

سقط ميني باص صباح اليوم الأحد، من أعلى محور صفط اللبن بالجيزة، بعد اصطدامه بالحاجز الحديدي، ما أسفر عن تدمير كشك يقع أسفل الكوبري، وإصابة السائق.

 

وتلقي اللواء إسماعيل رجب، مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع الغرب، إخطارا من شرطة النجدة بانقلاب أتوبيس من أعلى المحور ووجود مصاب.

 

وكشفت المعاينة الأولية أنه أثناء سير أتوبيس خالٍ من الركاب أعلى المحور، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، ما أدى لاصطدامه بالحاجز الحديدي الجاني، وسقوطه على كشك أمام مسجد الرحمة، ما أسفر عن إصابة السائق، نُقل على إثرها إلى المستشفى.

 

بدوره، دفع اللواء طارق حجاج، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، بخدمات إضافية أعلى المحور، موجها بوضع علامات تحذيرية للسائقين لحين إصلاح الكسر الذي حدث بالسور الحديدي، فضلا عن رفع الأتوبيس من موقع الحادث.

 

وظهرت كثافات مرورية إثر حادث سقوط مينى باص من أعلى محور صفط اللبن، ما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث.

 

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، بلاغا من الخدمات المعينة فى محور صفط اللبن، بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان، لتسيير حركة السيارات.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان