رئيس التحرير: عادل صبري 06:44 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالصور| أول ديفيليه لفساتين الزفاف على ضفاف قناة السويس

بالصور| أول ديفيليه لفساتين الزفاف على ضفاف قناة السويس

أخبار مصر

ديفيله فساتين الزفاف بالإسماعيلية

20% زيادة في أسعار الفساتين

بالصور| أول ديفيليه لفساتين الزفاف على ضفاف قناة السويس

كتبت- ولاء وحيد : 20 أبريل 2018 17:20

على ضفاف بحيرة التمساح أقيمت فعاليات أول ديفيليه لفساتين الزفاف والسواريه بالإسماعيلية، موديلات جديدة لفساتين مختلفة الألوان والأشكال تم عرضها في الديفيلية الأول الذي جذب حضور مئات السيدات والفتيات بالمدينة .

 

على أنغام الموسيقى الغربية بدأت عروض الديفيليه على مسرح  مرتفع، وبحركات خفيفة ورشيقة بدأت العارضات واحدة تلو الأخرى تستعرض موديلات الفساتين التي تميزت بإطلالات جديدة .

 

وتقول أماني فرحات منظمة الديفليه :"الهدف من إقامة العرض تقديم موديلات جديدة مع بدء موسم الصيف لإطلاع العملاء من الفتيات والسيدات على الجديد في عالم الموضة "وأضافت "ليس فقط في الملابس وإنما  في أحدث صيحات المكياج و تسريحات الشعر ".

 

وتابعت :"العرض قدم نحو 40 فستان سواريه وزفاف من الموديلات صيف 2018 وشهد قبولاً من الحاضرين وساهم مصففين للشعر والمكياج في العروض أيضاً".

 

شارك في الديفيليه نحو 10 فتيات تتراوح أعمارهن ما بين 20 الى 25 سنة تقريباً.

وتقول زينب محمد أحد الحضور في الديفيليه "العرض كان جيداً خاصة أنه الأول من نوعه في المحافظة وأطلعنا على الجديد في عالم الموضة في فساتين الزفاف والسواريه ولكن لم يتم الإعلان عن أسعار بيع وتأجير الفساتين  ".

 

وتقدم محلات لبيع وتأجير فساتين الزفاف بالإسماعيلية عروضاً وتخفيضات مع حلول موسم الصيف .

وتقول مروة عبدالله صاحبة محل لبيع فساتين الزفاف :"أسعار بيع وتأجير  فساتين الزفاف هذا العام ارتفعت بنسبة 20% تقريباً بسبب زيادة أسعار الخامات المستخدمة وإرتفاع أسعار النقل "وقالت "الكثيرات من الفتيات عزفن على شراء فساتين الزفاف ويفضلن التأجير، وهناك تأجير لأول مرة ويكون هذه سعره أعلى من تأجير فساتين سبق أن ارتداها غيرها من قبل "

 

وقالت هبة أحمد تعمل في محل لبيع فساتين الزفاف " موسم الشتاء للزواج سينتهي في خلال أسبوع تقريباً قبيل حلول شهر رمضان بنحو 15 يوم ليبدأ الموسم الصيفي الجديد مع عيد الفطر المبارك في منتصف يونيو المقبل .

 

وأكدت أن العرايس يقبلن من الآن على حجز الفساتين لنحو ثلاثة أشهر قادمة بسبب تزاحم حفلات الزفاف في فصل الصيف وهو معروف بموسم التزاوج .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان