رئيس التحرير: عادل صبري 04:05 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ننشر المؤشرات النهائية لفرز الأصوات في انتخابات « الأطباء البيطريين»

ننشر المؤشرات النهائية لفرز الأصوات في انتخابات « الأطباء البيطريين»

مصطفى محمد 13 أبريل 2018 23:52

تنشر "مصر العربية" المؤشرات النهائية لفرز أصوات الناخبين في انتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة للأطباء البيطريين، التي أجريت اليوم الجمعة، على مستوى محافظات الجمهورية.

 

وأسفرت المؤشرات  عن فوز كل من الدكتور زكريا الشناوي، بقطاع شرق الدلتا، وناجي سلام في غرب الدلتا، وذلك بعد الانتهاء من فرز الأصوات في جميع المحافظات.

 

وشهدت الانتخابات توافدا نسبيا من الأطباء البيطريين، حيث بدأ الإقتراع في التاسعة من صباح اليوم الجمعة، واستمر التصويت حتي التاسعة مساءً،  حيث أجرى الإقتراع في التجديد النصفي للنقابة، على عضوية المجالس، فوق وتحت السن، تحت إشراف قضائي كامل. 

 

وأجريت الانتخابات على 3 مقاعد على مستوى الجمهورية فوق 15 عامًا، و3 مقاعد على مستوى الجمهورية أقل من 15 عامًا، ومقعد منطقة القاهرة والجيزة فوق 15 عامًا، ومقعد منطقة وسط الدلتا أكثر من 15 عامًا، على ألا يكون من كفر الشيخ، ومقعد غرب الدلتا أكثر من 15 سنة، على ألا يكون من الإسكندرية، ومقعد شرق الدلتا فوق 15 سنة. 

 

على ألا يكون من الإسماعيلية، ومقعد شمال الوجه القبلي أقل من 15 سنة، على ألا يكون من الفيوم، ومقعد جنوب الوجه القبلي، فوق 15 سنة، على ألا يكون من سوهاج، أما مقاعد النقابة الفرعية بمحافظة قنا، فهى: "رئيس النقابة الفرعية على أن يكون مضى على قيده 15 عامًا، وعضوان فوق سن 15 عامًا، وعضوان تحت سن 15 عامًا".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان