رئيس التحرير: عادل صبري 07:14 صباحاً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

فانوس «محمد صلاح» يظهر في  أسواق ألعاب رمضان 2018

فانوس «محمد صلاح» يظهر في  أسواق ألعاب رمضان 2018

مصطفى محمد 12 أبريل 2018 19:50

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، خلال اليومين الماضيين، صورًا لفانوس  على شكل تمثال لنجم كرة القدم، محمد صلاح،  لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، فى الأسواق المصرية، وسط فوانيس شهر رمضان 2018.

 

وظهر فانوس محمد صلاح مرتديا زي المنتخب الوطني المصري، بشعره الأجعد ولحيته القصيرة، ليصبح بذلك أحدث شخصية تمثلها فوانيس رمضان.

 

واعتادت مصانع ألعاب الأطفال، في مواسم رمضان بصناعة فوانيس على هيئة الشخصيات العامة والبارزة في المجتمع، لاستغلال اسمائهم التسويقية العالية بما فيها الشخصيات الوهمية مثل المفتش «كرومبو»، لتحقيق مبيعات عالية وأرباح كبيرة.

 

وساهم تألق "صلاح" مع ناديه الإنجليزي وحصوله على أفضل لاعب في أفريقيا، فضلًا عن مساهمته في صعود المنتخب المصري لنهائيات كأس العالم في روسيا بعد غياب 28 عامًا، لصيبح اسمًا علميًا كبيرة في كرة القدم، ما دفع أصحاب الشركات على تصنيع فانوس يحمل اسمه وهيئته.

 

وفي سياق أخر كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم الخميس، النقاب عن الأهداف المرشحة لجائزة الأفضل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ووفقًا لموقع الاتحاد القاري للعبة على شبكة الإنترنت، فكان من ضمن الأهداف المرشحة هدف النجم محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي أمام مانشستر سيتي في إياب ربع النهائي التي انتهت بفوز فريقه بهدفين لهدف.

 

إضافة إلى هدف البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني في مباراة يوفينتوس الإيطالي الذي جاء من مقصية خلال لقاء الذهاب الذي انتهى بفوز الملكي بثلاثية نظيفة.

 

وأخيرًا هدف الأورغوياني لويس سواريز لاعب برشلونة الإسباني في الفوز ذهابًا بأربعة أهداف لهدف على روما الإيطالي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان