رئيس التحرير: عادل صبري 04:16 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

التعليم تعلن نماذج «بوكليت» جديدة للثانوية العامة

التعليم تعلن نماذج «بوكليت» جديدة للثانوية العامة

أخبار مصر

طلاب بالثانوية العامة

التعليم تعلن نماذج «بوكليت» جديدة للثانوية العامة

محمد متولي 11 أبريل 2018 14:30

أعلن الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحان الثانوية العامة، إتاحة النموذج التدريبي الاسترشادي الثاني لبوكليت الثانوية العامة على الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

 

وأوضح «حجازي» أن النموذج الاسترشادي الثاني تم إعداده في ضوء مواصفات الورقة الإمتحانية التي يعدها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، من حيث عدد الأسئلة وأنواعها بكل مادة.

 

ووجه «حجازي» رسالة لأبنائه طلاب وطالبات الثانوية العامة حثهم فيها على ضرورة التدريب على حل أسئلة اختبارات النموذج الثاني الذي تم رفعه على موقع الوزارة اليوم في كافة المواد الدراسية طبقًا لكل شعبة من شعب الثانوية العامة، واعتباره تدريبًا جيدًا يؤهلهم لخوض امتحانات الدور الأول، متمنيًا للطلاب النجاح والتفوق في امتحانات هذا العام.

 

وتبدأ امتحانات الثانوية العامة يوم الأحد 3 يونيو فى مادتى اللغة العربية والتربية الدينية، والثلاثاء 5 يونيو الاقتصاد والإحصاء، الخميس 7 يونيو اللغة الأجنبية الثانية والتربية الوطنية، الأحد 10 يونيو الجبر والهندسة الفراغية والثلاثاء.

 

كما يؤدي طلاب الثانوية امتحان اللغة الأجنبية الأولى 12 يونيو اللغة الأجنبية الأولى،و تبدأ إجازة العيد الاثنين 13 يونيو وتنتهى 18 يونيو على ان يختبر الطلاب فى الفيزياء والتاريخ يوم الثلاثاء 19 يونيو، و الخميس 21 يونيو يمتحن الطلاب فى التفاضل والتكامل.

 

يؤدى الطلاب امتحاناتهم فى الديناميكا والأحياء وعلم النفس والاجتماع  الأحد 24 يونيو،و الخميس 28 يونيو يختبر الطلاب فى الكيمياء والجغرافيا على أن يختتم الطلاب امتحاناتهم 1 يوليو فى مواد الجيولوجيا والعلوم البيئية والاستاتيكا والفلسفة والمنطق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان